شروط مبادرة سند للزواج 1440 ودورة الوعي المالي ورابط التسجيل

شروط مبادرة سند للزواج 1440 ، مبادرة أجتماعية جديدة من مبادرات المملكة السعودية تحت مسمي سند محمد بن سلمان لتوجيه الدعم والعون للفئات المجتمع السعودي التي تحتاج إلي دعم ويوجه الدعم في المبادرة الأتية للمتزوجين حديثا لتخفيف أعباء الزواج، ووضعت المبادرة شروط للحصول علي الدعم.

تسجيل مبادرة سند للزواج 1440

وضع البرنامج شروط تسجيل مبادرة سند للزواج 1440 ، لكي يتمكن المتقدم المستحق من الحصول على الدعم لو انطبقت علية الشروط.

  • الزوج والزوجة يحملون الجنسية السعودية.
  • يكون عمر الزوج (21 -40 ) ويكون عمر الزوجة (18 -40) عاما.
  • أن يكون المتقدم حاصل علي الثانوية العامة كحد أدني.
  • وقت التقديم لا يكون مضى علي الزواج أكثر من سنة من تاريخ التقديم.
  • الدخل الشهرى لا يتعدى 4000 ريال.
  • لا يتعدى المهر 50 ألف ريال.
  • النجاح في دورة الوعي المالي بتقدير لا يقل عن 60%.
  • أولوية تقديم الدعم لأبناء الشهداء والأيتام وأصحاب الاحتياجات الخاصة.

 مبادرة سند للزواج 1440

ومن ضمن مبادرة سند للزواج 1440 ، شرط دورة الوعي المالي للمتقدم فهي عبارة عن برنامج يحمل عنوان ريالي، يستهدف البرنامج تثقيف الشباب بأهمية الوعي المالي و أساسيات الوعي المالي و أهميته من خلال برنامج تدريبي لتمكين الأفراد ويتم حضور الدورة وأداء أختباراتها عن بعد عن طريق منصة إلكترونية، ويتكون منهج الدورة من اربع مفاهيم رئيسية وهى التخطيط المالي، والميزانية الشخصية، والادخار ، والاستثمار، والاقتراض، ومن أجل أستيفاء شروط تسجيل سند للزواج 1440  يجب اجتياز الدورة بنجاح بجانب الشروط الأخرى من أجل الحصول علي الدعم، ويتم اجتيازها بتقدير لا يقل 60%.

رابط تسجيل شروط مبادرة سند للزواج 1440

ومن أجل التقديم علي الدعم يجب الدخول علي رابط تسجيل شروط مبادرة سند للزواج 1440 ، من أجل التسجيل والتقديم والحصول علي كافة المعلومات.

وضح برنامج سند محمد بن سلمان في حالة عدم مطابقة البيانات لشروط العطاء يمكن التعرف علي أسباب عدم المطابقة وإعادة تقديم الطلب.

طالب سند للزواج للمتقدمين قبل 10 فبراير ومن تطابق عليهم الشروط تحديث معلوماتهم البنكية استكمالا للإجراءات.

ردا من جانب برنامج سند عن سؤال ما المقصود بالدخل هو المبلغ المسجل والخاضع للاشتراك عند الجهات الحكومية سواء في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو وزارة الخدمة المدنية أو المؤسسة العامة للتقاعد أما في حالة من ليس لدية دخل ثابت فيعتبر ضمن الفئة المستحقة إذا كان غير مسجل في مؤسسة وشركة تجارية بدخل محدد يفوق ماهو موضوع في شروط المبادرة.

أكد سند محمد بن سلمان أنه تم معالجة جميع الاعتراضات وفي حالة إن لم تتغير حالة الطلب علي الرغم من تحديث البيانات لدي الجهات المعنية يمكن إعادة الطلب مره أخري علي الرابط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *