برنامج سند الزواج الجديد 1440 موقع محمد بن سلمان وصرف الدفعة الثالثة snad.org.sa

رابط برنامج سند الزواج الجديد إلكترونياً وكيفية التقديم على مبادرة الدعم الاجتماعي من خلال موقع محمد بن سلمان الإلكتروني، وشروط أهلية سند للزواج حسب الضوابط المطروحة من أجل استحقاق دعم برنامج سند الزواج الذي أطلقه محمد بن سلمان لتخفيف الأعباء المادية على المتزوجين حديثا، من مواطني ومواطنات المملكة العربية السعودية لذا نوضح آلية التسجيل في سند للزواج عبر الموقع الرسمي والطريقة الصحيحة للتقديم لضمان الاستفادة من المبادرة الجديدة سند.

برنامج سند الزواج الجديد 1440

جاءت المبادرة الاجتماعية الداعمة ممثلةً في طلب دعم سند محمد بن سلمان، للزواج حرصاً على تطبيق عوامل الانضباط الأسري وتشجيع المواطنين الغير قادرين على تحمل أعباء الزواج، وتيسر الأمور عليهم ومواجهة مصاعب الحياة المعيشية وغلاء الحياة الاقتصادية مما يترتب عليه في تدعيم مبادئ السعادة الزوجية من خلال إطلاق برنامج سند الزواج الجديد للحصول على الدعم.

رابط تسجيل سند للزواج وشروط الأهلية snad.org.sa

يهدف تدشين الرابط الإلكتروني لتقديم برنامج سند الجديد موقع محمد بن سلمان لاستهداف شرائح مختلفة من أبناء الوطن، إذ جاء دعم سند للزواج لمسةً إنسانية ضمن مبادرات سموه الخيرية لخدمة المجتمع السعودي بما يحقق رؤية المملكة المستقبلية 2030 الهادفة بالأساس للوقوف بمجتمع ناهض يعيش رخاء اقتصادي ملموس، مما ينعكس على الأجيال القادمة إيجابياً.

سند محمد بن سلمان

يوضح الفيديو التالي خطوات التسجيل في برنامج سند الزواج الجديد لعام 1440 إلكترونياً

 

نتائج القبول للطلبات المقدمة على دعم برنامج سند محمد بن سلمان متاح الاستعلام برقم الهويه أو الرقم السري عنها، من خلال تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لبوابة سند.

الاستعلام برقم الهوية عن نتائج استحقاق دعم برنامج سند، ضمن اختبار الوعي المالي الذي يخضع له المتقدمين، متاحة في المواعيد المقررة من رابط موقع محمد بن سلمان الالكتروني المخصص لمعرفة النتائج وقيمة الدعم المالي من البرنامج.

صرف الدفعة الجديدة من عطاء سند، وفقاً لما صرح به البرنامج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم، حيث تجاوز عدد المستفيدين من دفعة سند الثالثة 2200 مستفيد، بقيمة عطاء تتجاوز مبلغ 45 مليون ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *