طريقة معرفة نتائج الطلاب برقم الهوية بدون تسجيل أو رقم سري استخراج الشهادات

وزارة التعليم وفرت طريقة معرفة نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية فقط ورمز التحقق، عبر استخراج إشعار درجات الفصل من موقع نور بالسجل المدني للطالب أو الطالبة أو رقم هويته بدون رقم سري وبدون تسجيل دخول، والذي يعد أفضل الطرق للاستعلام عن النتائج 1441 لجميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية، بعد محاولات الحصول عتليها من خدمات نظام نور الإلكترونية عبر بوابة تقارير الطالب ومنها إشعار بالدرجات.

استخراج نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة بنظاميها الفصلي والمقررات، كان هو الحدث الأهم للأسر السعودية خلال الأيام القليلة الماضية مع انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول بجميع المدارس، من اختبارات العام الدراسي 1441-1440 وفق الخطة الزمنية للتقويم الدراسي  لوزارة التعليم السعودية، وبعد كثرة الشكاوى من صعوبة استخراج إشعار الدرجات من موقع نظام نور المركزي، أعلنت وزارة التعليم عن طريقة معرفة نتائج الطلاب بالهوية ورمز التحقق فقط أو بالسجل المدني فقط بدون رقم سري، عبر رابط نظام نور بالهوية الوطنية فقط ورمز التحقق، ليسدل الستار على حالة المعناة التي تعر لها البعض.

طريقة معرفة نتائج الطلاب برقم الهوية

موقع نظام نور  شرح طريقة الحصول على إشعار الدرجات لجميع المرحل التعلمية من بوابة التقارير، وبجانب هذا نوضح طريقة معرفة نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجيل، من خلال رابط الاستعلام السريع عن النتائج للطلاب بجميع مراحل التعليم.

نتائج الطلاب بدون رقم سري “لم يفعل بعد”

الدخول على الرابط المرفق بعالية برقم هوية الطالب أو رقم السجل المدني له، وإدخال رمز التحقق واستخراج إشعار درجات الفصل والشهادات بشكل مباشر.

استخراج النتائج للفصل الدراسي الأول من خلال رابط نظام نور المركزي برقم الهوية ورمز التحقق، بعد الدخول على بوابة التقارير من حساب الطالب على موقع الغدارة التربوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *