التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور بدون كلمة سر لاستعلام نتائج الطلاب للمتوسط والثانوية العامة للعام الدراسي 1439-1440، عبر رابط استعلام النتائج نظام نور بالسجل المدني فقط بدون تسجيل أو رقم الهوية فقط، وهو رابط استخراج شهادات الطلاب بدون تسجيل ولا رقم سري، لمن يستعلم عن كيفية استخراج النتائج بدون الدخول على موقع نور المركزي للخدمات التربوية، في ظل وجود صعوبات ومشاكل جراء عمليات تسجيل الدخول على موقع نور بالهوية الوطنية.

ألية استخراج نتائج الطلاب 1440 عبر رابط نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق للمرحلة المتوسطة والثانوية العامة بنظاميها الفصلي والمقررات، تتم وفق مجموعة من الخطوات التي شرحتها الجهات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور، ويمكن متابعة عملية استخراج نتائج الطلاب والحصول على اشعرا درجات الفصل الدراسي الأول خلال فترة الرصد وإعلان النتائج، وذلك لحين فتح رابط نظام نور بدون كلمة سر لاستعلام النتائج بالسجل المدني فقط بدون تسجيل.

رابط نظام نور بدون كلمة سر

وزارة التعليم ستعلن لجميع الطلاب عن فتح رابط نظام بدون كلمة سر ولا تسجيل دخول بالسجل المدني فقط أو بالهوية فقط، ويمكن للطلاب مراجعة إدارة المدرسة للحصول على كلمة السر واسم المستخدم للدخول إلى موقع  إعلان نتائج الطلاب 1440 ومنه الحصول على الشهادات والدرجات، وتقارير لسهولة عملية تحليل النتائج.

رابط نظام نور بدون رقم سري

الرابط المرفق بعالية سيوفر ألية الاستعلام عن النتائج بشكل مباشر دون الحاجة لاتباع خطوات التسجيل المتعارف عليها في موع نظام نور التعليمي، فقط ادخل رقم السجل المدني أو رقم رخصة الإقامة.

 

نظام نور نتائج الطلاب
نظام نور نتائج الطلاب

مرفق بعالية خطوات استخراج درجات الطلاب عب إشعار درجات الفصل من التقارير على بوابة خدمات الطالب من موقع نور بالهوية ورمز التحقق.

تحديث: وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تعلن رسميا عن فتحر رابط نتائج الطلاب 1440 للاستعلام عن الدرجات والشهادات برقم الهوية فقط أو السجل المدني فقط بدون تسجيل وبدون كلمة سر، الاستعلام مباشر عن الدرجات وإشعار بنتيجة الفصل الدراسي الأول.

تحديث نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1439-1440 بدأت في الظهور من رابط نظام نور بالسجل المدني أو رقم  الهوية، يمكن استعلام واستخراج كشف الدرجات للمتوسطة وخلال ساعات للثانوية العامة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.