التخطي إلى المحتوى

خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء نقدمها لكم من خلال موقعنا موقع ثقفني الرائد دائماً في نقل كل أخبار السعودية، حيث أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن خدمة حاسبتي للقطاع السكني، ونعرض لكم من خلال هذا المحتوى مزايا الاشتراك في خدمة حاسبتي، حيث تدعم هذه الخدمة معرفة قيمة الفواتير بشكل شهري لفواتير الكهرباء لمشتركي القطاع السكني، ولكن ذكرت الشركة السعودية للكهرباء أن خدمة حاسبتي لا تشمل الفواتير التي صدرت ولم يتم دفع قيمتها، ونقدم لكم في السطور التالية خطوات الإشتراك في خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء،  ونقدم لكم من خلال هذا المحتوى طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية لشهر ديسمبر 2018 / ربيع الثاني 1440، فتابعونا.

خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء

خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء هي خدمة مقدمة للمواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث توفر الشركة السعودية للكهرباء خدمات متميزة للمشتركين بها، ومن أحدث الخدمات التي أطلقتها الشركة هي خدمة حاسبتي، وتتميز خدمة حاسبتي بقراءة مدة الاستهلاك بحيث يتم مقارنتها بفترة استهلاك الكهرباء، ويتم ذلك من خلال دخول المشترك على آخر فاتورة كهرباء له ومعامل الضرب للفاتورة والقراءة الخاصة بالفاتورة.

خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء
خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء

وفي سياق متصل تقدم خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء كل المعلومات التي يحتاجها المشترك بسرعة عالية، وإذا كان هناك قراءة فعلية بالعداد تقدم خدمة حاسبتي التوقع المقبل والممكن بناء على المعطيات القائمة وكمية استهلاك المشترك.

التسجيل في خدمة حاسبتي

يمكن للمشتركين في خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء الاستفادة من الخدمة عبر الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندرويد، ويمكن تشغيل الخدمة عن طريق الدخول إلى موقع حاسبتي.

حاسبتي الكهرباء
حاسبتي الكهرباء
التسجيل في خدمة حاسبتي
التسجيل في خدمة حاسبتي
الاشتراك في خدمة حاسبتي
الاشتراك في خدمة حاسبتي

ويطلب الموقع من المشترك إدخال رقم الحساب الخاص به، أو من خلال مسح الباركود أو الدخول على الخدمة من خلال الضغط على زر الدخول، وبعد ذلك يتم كتابة رقم الحساب وسيتم الكشف عن كافة بيانات المشترك وكذلك جميع المبالغ المفوترة حتى لحظة القراءة من خلال خدمة حاسبتي.

استعلام فاتورة الكهباء شهر ديسمبر

أعلنت الشركة السعودية للكهباء أن موعد استعلام فواتير كهرباء ديسمبر 2018 / ربيع الثاني 1440 سيكون بعد يوم 27 ديسمبر 2018 ليكون بعد نزول رواتب الموظفين بالسعودية تنفيذًا للأوامر الملكية الصادرة من خادم الحرمين الشريفين بتوحيد مواعيد سداد فواتير الكهرباء ودفع فواتير المياه مع مواعيد صرف الرواتب بالمملكة العربية السعودية، ويمكنكم الاستعلام عن فواتير الكهرباء في السعودية عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء، ويمكنكم متابعة الفيديو التالي للتعرف على خطوات استعلام فواتير الكهرباء شهريًا.

يمكنكم الاستعلام عن فواتير الكهرباء في السعودية عن شهر مايو 2019، ويتم الاستعلام والدفع بشكل إلكتروني من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء أو من خلال تطبيق الكهرباء أو تطبيق حاسبتي من خلال أجهزة الهواتف الأندرويد.

وإذا واجهتكم مشكلة في طريقة الاستعلام عن الفاتورة الإلكترونية أو الاشتراك في خدمة حاسبتي الشركة السعودية للكهرباء يمكنكم ترك تعليق أسفل هذا المحتوى، وسنقوم بالرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.