نظام نور لاستعلام النتائج برقم الهوية أو السجل المدني noor moe gov

موقع نظام نور لاستعلام النتائج برقم الهوية أو رقم السجل المدني 1441، البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم السعودية للباحثين عن نتائج الطلاب 1441 في جميع المراحل التعليمية noor moe gov، للحصول على إشعار بدرجات الطالب وطباعة شهادات الطلاب للابتدائي والمتوسط والثانوي، حال الانتهاء بشكل كامل من اختبارات جميع السنوات الدراسية بالفصل الدراسي الأول من العام 1440-1441، والتي أوشكت على الانتهاء وستعلن وزارة التعليم عن موعد ظهور النتائج النهائية للجميع الطلاب بكل المراحل التعليمية عبر رابط موقع نور سواء الذي يتطلب تسجيل دخول ورقم سري، أو رابط النتائج بدون رقم سري.

وزارة التعليم حددت مواعيد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام 1440-1441، والتي انطلقت منذ منتصف ديسمبر الجاري، وعقبها سيحصل الطلاب على إجازة منتصف العام، وخلال هذه الفترة تتوالي ظهور نتائج المرحلة الابتدائية بالتوازي مع إكمال امتحانات المرحلة المتوسطة والثانوية العامة، على أن يتم تفعيل رابط نظام نور لاستعلام النتائج برقم الهوية أو السجل المدني قريباً فور انتهاء عمليات الرصد للدرجات.

رابط نظام نور لاستعلام النتائج برقم الهوية 1441

تسليم إشعار الدرجات للطلاب عبر المدارس سيتاح خلال هذه الأيام لبعض المدارس الابتدائية التي أنهت اختباراتها، فيما يستطيع ولي الأمر تسجيل الدخول إلى حسابة على رابط نظام نور بالسجل المدني، واستخراج درجات ونتيجة الطالب أو الطالبة وطباعة إشعار الدرجات لحين اكتمال كافة عمليات التصحيح والرصد بجميع الصفوف الدراسية للمدرسة، وقريباً سيتمكن ولي الأمر من الحصول على  شهادة الطالب عبر رابط نظام نور لاستعلام النتائج برقم الهوية أو جواز السفر للمغتربين.

الاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 بدون تسجيل الدخول ولا رقم سري من رابط نظام نور برقم الهوية فقط وهو الموقع الأسهل في الحصول على النتائج دون معاناة ومشاكل الدخول على موقع نور المركزي جراء كثافة عمليات الاستعلام.

الاستعلام عن نتائج الطلاب بدون رقم سري
نظام نور لنتائج الطلاب برقم السجل المدني

 

موقع نور برقم الهوية ورمز التحقق noor moe gov

الصفحة الرسمية لتسجيل الدخول على خدمات الطالب ومنها بوابة التقارير والحصول على إشعار بدرجات الطلاب من خلال رابط نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق لحساب ولي الأمر، ويمكن من خلال الموقع إجراء تحليل لنتائج الطلاب للوقوف على المستوى الحقيق ودى التحصيل الدراسي للطلاب.

نظام نور نتائج الطلاب
نظام نور نتائج الطلاب

تحديث: طريقة استخراج الدرجات من رابط نظام نور بالهوية ورمز التحقق للمرحلة المتوسطة موضحة بعالية لاستخراج الدرجات لحين فتخ رابط شهادات الطلاب على موقع نتائج وزارة التعليم.

النتائج للمرحلة الابتدائية للصفوف التي انتهت اختباراتها يمكن الاستعلام عنه عبر خدمات موقع نور وقريباً ستعلن باقي النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *