التخطي إلى المحتوى

موقع بنك التسليف الجديد 1440 عقب تغيير مسماه من البنك السعودي للتسليف والادخار إلى بنك التنمية الاجتماعية، تم تأسيس بنك التسليف السعودي عام 1390 هـ والمركز الرئيسي له في مدينة الرياض العاصمة، أسس البنك ليقوم بتقديم القروض الاجتماعية لمحدودي الدخل بدون فائدة طبقا للشريعة الإسلامية حتى صدر قرار ملكي لعام 1427هـ، بإضافة مهام أخرى للبنك من ضمنها تقديم القروض للمنشآت الصغيرة وتشجيع الادخار مع إيجاد الأدوات التي تحقق ذلك، إلى أن تم تعديل موقع بنك التسليف والادخار السعودي ليتخذ مسماه الجديد ومزيد من أنواع قروض الإنتاج والزواج وفق شروط البنك السعودي للتسليف الجديدة لعام 1440.

رابط موقع بنك التسليف الجديد

بدأ البنك السعودي للتسليف برأس مال خمسة ملايين ريال وفي عام 1432هـ رفع رأس مال البنك الي 36 مليار ريال وفي عام 1435هـ تم رفع رأس المال الي 46 مليار ريال، ويعمل موقع بنك التسليف الجديد أيضاً على تحويل كافة التعاملات التقليدية التي يقدمها البنك للجمهور إلى تعاملات إلكترونية من خلال الموقع الرسمي له، تيسيرا عليهم في الحصول كافة الخدمات الإلكترونية وبدقة عالية.

رابط الموقع الجديد لبنك التسليف والادخار السعودي

حرصا من خدمة حسابي الجديدة من بنك “التنمية الاجتماعية حالياً” على استفادة الجمهور من الخدمات التي تقدم على صفحته  الرسمية، دعا البنك عملاءه والكفلاء  وجميع المواطنين المستفيدين من الخدمات، ضرورة التسجيل على رابط بنك التسليف الجديد عقب تغيير الرابط القديم له لضمان الاستفادة من الخدمات التي يوفرها البنك، والاطلاع الدائم على آخر المستجدات.

ومن أبرز خدمات موقع بنك التسليف الجديد الرابط الرسمي التي يقدمها البنك في الوقت الحالي:

  • تقديم قرض.
  • كشف حسابي بنك التسليف
  • استعادة المبالغ الزائدة.
  • خدمة إخلاء طرف للعميل أو الكفيل.
  • التحقق من إخلاء الطرف.
  • حساب سداد

وغيرها من خدمات موقع بنك التسليف الجديد لأصحاب القروض، فيقوم البنك بتقديم ما يزيد عن عشرة خدمات إلكترونية للمواطنين بينما يقدم لهم خدمة واحدة بشكل يدوي تقليدي ويسعى في العمل على تطويرها إلكترونيا.

الدخول على موقع بنك التسليف الجديد برقم الهوية أو السجل المدني ممكن في أي وقت، بدون أي مشكلات فنية حيث يقوم البنك بالصيانة الدورية للموقع تيسيراً على العميل أو كفيل بنك التسليف.

تسجيل مستخدم لأول مرة عبر رابط بنك التسليف دخول برقم الهويه يتيح لعملاء البنك فرصة الاستفادة من كافة المعاملات والخدمات المتاحة، فبمجرد حصولك على اسم المستخدم وكلمة السر يكون لك حساب خاص ببنك التسليف.

قرض كنف بنك التسليف، أحدث برامج القروض الممولة التي يقدمها البنك السعودي للتسليف والادخار في إطار مجموعة البرامج الداعمة والمساندة للمطلقات والأرامل من نساء المملكة وتحقيقاً منشوداً لرؤية 2030 المستقبلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.