اعرف دورك في صندوق التنمية العقاري .. استعلام أسماء مستفيدي حملة سكني 2019

خدمة اعرف دورك في صندوق التنمية العقاري لتحديد موعد استحقاق المواطن للحصول على قرض التمويل العقاري المدعوم باليوم والشهر والسنة، عبر استعلام اعرف دورك برقم الهوية الوطنية من رابط موقع صندوق التنمية العقارية، والتي يستفاد منها من هم على قوائم الانتظار مع قرب إعلان أسماء وأرقام الدفعة الثانية عشر واستعلام أسماء مستفيدي حملة سكني 2019 لإجمالي 200 ألف مستفيد.

وزارة الإسكان تعلن خلال ساعات عن منتجات سكني 2019، وإطلاق برنامج الحلول السكنية الستة، وذلك بعد الإعلان عن تخصيص 200 ألف منتج سكني خلال العام الجاري، من لمنتجات المدعومة ما بين قروض تمويل عقارية، ووحدات سكنية جاهزة، وقطع أراضي معدة للبناء بنظام الحجز على الخارطة، ومن بين الخدمات التي تهم المستفيدين الدخول على رابط خدمة اعرف دورك صندوق التنمية العقاري قبيل صدور أسماء المستفيدين للدفعة الأخيرة من حملة سكني 2019.

رابط اعرف دورك صندوق التنمية العقاري

الدخول إلى رابط اعرف دورك صندوق التنمية العقاري، والاستعلام برقم الهوية عن موعد استحقاق الحصول على قرض التميل العقاري لمن استوفى شروط الاستحقاق ووضع ضمن أرقام من هم بقوائم الانتظار، حيث يتم التعرف على توقيت حصول المواطن على القرض بكل دقة، من خلال خدمة اعرف دورك وبالتالي يمكن متابعة الطلب والتخطيط لكيفية الاستفادة من القرض عبر تحديد المنتج السكني الذي يطمح المواطن في شراؤه أو بناؤه.

استعلام أسماء مستفيدي سكني 2019

الإعلان عن أسماء مستفيدي سكني الدفعة الجديدة من حملة سكني  الإسكان 2019 لتخصيص منتجات وزارة الإسكان والقروض التمويلية المدعومة المقدمة من صندوق التنمية العقاري، سيكون من رابط الموقع الرسمي.

أسماء سكني الجديدة

التفاصيل حول عدد المنتجات السكنية وما يتاح من معلومات جديدة حول الدفعات المقبلة سنوضحها قريباً.

الاستعلام عن أسماء الصندوق العقاري وأسماء مستفيدي الإسكان واستغلال خدمة المستشار العقاري، من بين الخدمات الهامة التي قدمتها الوزارة للمستفيدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *