التخطي إلى المحتوى

شروط بنك التسليف للمطلقات 1440 ، حيث يتيح بنك التسليف والادخار لجميع الفئات حق التقديم والاستفادة من القروض الاجتماعية، محدداً شرائح المجتمع من محدودي الدخل وأصحاب الظروف الصحية والاجتماعية، كما يهتم بنك التسليف بشكل خاص بالمطلقات والأرامل ومنحهم القرض الأسري الذي يعين ربه المنزل على قضاء مستلزمات المعيشة وقضاء الاحتياجات الأساسية.

قام بنك التسليف والادخار بدعم الكثير من المطلقات والأرامل والمهجورات ممن تنطبق عليهم الشروط، بمنحهم القروض الاجتماعية والإنتاجية، وإلي جانب شروط بنك التسليف والادخار الجديدة الأساسية أضاف البنك شرط أخر يجب توافره، لكي تستطيع الأرملة أو المطلقة أخذ القرض المطلوب، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على شروط بنك التسليف للمطلقات والأرامل والمهجورات.

شروط بنك التسليف للمطلقات 1440

من أهم شروط بنك التسليف للمطلقات 1440 هي أن تتوافر فيها الشروط الأساسية مثل:

  • أن تكون سعودية الجنسية.
  • ألا يزيد نصيب الفرد في الأسرة عن 2000 ريال.
  • ألا يكون لديها سجل تجاري قائم.
  • ألا تكون مدينة للبنك بقروض أخرى، وإذا كان مقترض يجب أن يكون منتظم في سداد الأقساط والانتظار سنه بعد سداد أخر قسط لكي يتمكن من الاقتراض مره أخري.
  • اعتبار الأولاد المعاقين من أفراد الأسرة دون اعتبار للعمر ما لم يكونوا متزوجين.
  • اعتبار الابن من أفراد الأسرة ما لم يتجاوز سنه 24 عام، وما لم يكون موظف أو متزوج.
  • اعتبار الابن اليتيم المكفول من رب الأسرة بشرط يكون ذلك بإشراف من وزارة الشئون الاجتماعية.

شروط قرض المطلقة في بنك التسليف

من أهم شروط قرض المطلقة في بنك التسليف للحصول على صك إعالة من المحكمة أو صك ولاية، ويمكن التعرف على كافة الأوراق والمتطلبات المطلوبة للتقديم على قرض الأسرة للنساء ربه المنزل، والنساء المتقاعدات براتب 3200 فأكثر أو أقل من 3200 ريال، والنساء الموظفة في الحكومة أو في القطاع الخاص كل ذلك من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعية.

شروط بنك التسليف للمتقاعدين 1440.

شروط قرض الزواج وطريقة التقديم.

استعلام برقم السجل المدني بنك التسليف عن باقي الأقساط

طريقة الحصول على صك إعالة

للحصول على صك إعالة بسهولة عبر بنك التسليف لتحقيق شروط بنك التسليف للمطلقات 1440، يجب أولاً التسجيل وعمل حساب إلكتروني على موقع البنك.

التقديم على قرض في بنك التسليف

استعلام بنك التسليف بالسجل المدني عن الأقساط المتبقية والاستعلام عن الكفيل .

رقم بنك التسليف المجاني.

بنك التنمية

صرح أحد المسئولين في البنك أن على المرأة التي لا تستطيع الحصول على قرض لعدم انطباق شروط بنك التسليف للمطلقات 1440، أو لصعوبة حصولها على صك إعالة فإن البنك يقدر ذلك، فقام البنك بتمكين هذه المرأة من الحصول على قرض إنتاجي صغير أو متناهي الصغر أو أسر منتجة، وذلك لإعانتهم على قضاء احتياجات الحياة وتحسين مستوي المعيشة.

شروط بنك التسليف للحصول على قرض الزواج

اخلاء طرف بنك التسليف طريقة التحقق من اخلاء طرف بنك التسليف

وتهدف القروض التي يقدمها بنك التسليف السعودي إلى الحفاظ على استقرار الأسرة السعودية والمحافظة على استقرارها، كما تعمل هذه القروض على مساهمة المواطنين السعوديين في مواجهة المشاكل الاقتصادية سواء كانت القروض هي قروض للزواج أو المطلقات أو الترميم.

طريقة التقديم على قرض كنف

قام بنك التنمية الاجتماعية بمنح النساء من المطلقات والأرامل فرصة التمويل والحصول على قرض من البنك، بدون الحاجة إلي صك إعالة كما في الماضي، ليسهل عليهن التقديم على طلب قرض يساعدهن على المعيشة ومواكبة متطلبات الحياة، التقديم على قرض كنف بنك التسليف يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع بنك التنمية الاجتماعية.
  • في نهاية الصفحة اختر كنف، ومنها اضغط على التقديم الإلكتروني.
  • من صفحة تسجيل الدخول قم بكتابة البيانات من رقم الهوية وكلمة المرور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.