“استمتع بالقران الكريم” تردد قناة المجد للقرآن الكريم علي النايل سات وعرب سات بدر 6

تعتبر قناة المجد للقرآن الكريم من أكثر القنوات التي يتابعها جميع المسلمين في مختلف الدول الإسلامية، لتميزها عن جميع القنوات الإسلامية الأخري ببث القرآن الكريم علي مدار أل 24 ساعة بدون انقطاع وذالك عبر ترددها الجديد علي القمر الصناعي النايل سات وعرب سات بدر 6، والذي يعمل بتقنية أل hd لتقديم صورة واضحة ونقاء صوت اكثر وضوحا.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

كما أن قناة المجد للقرآن الكريم لا يقتصر متابعيها علي المسلمين في الدول العربية فقط بل يتابعها جميع المسلمين في الدول الأجنبية أيضا، وذالك لعرضها ترجمة لأيات القران الكريم باللغة الانجليزية حتي تتمكن من الوصول إلى اكبر شريحة من المسلمين في جمع بقاع العالم، بالإضافة إلى عرض تفسير لأيات القران الكريم مما يجعلها القناة الإسلامية الأولي الأكثر مشاهدة في جميع بلدان العالم.

تردد قناة المجد للقران الكريمتحديث : استمع إلي العديد من قراء القران الكريم علي قناة المجد، حيث يمكن الاستماع إلى كتاب الله بطريقة التجويد أو الترتيل بكافة قراءات القران الكريم العشر مثل قراءة ورش وقالون وشعبة وحفص وغيرها من القراءات.

أحدث تردد قناة المجد

قناة المجد القران الكريم بصوت الكثير من الشيوخ  وجميع القراءات وبصوت واضح ونقي، كما أنها تتميز بعدم عرض إي أعلانات عبر شاشتها وفيما يلي سنقدم لكم أحدث تردد قناة المجد للقرآن الكريم.

القمر التردد معدل الترميز -FEC
عرب سات بدر 6 12475 (V) 27500 – 3/4
النايل سات  12053 (h) 27500 – 3/4

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *