التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة شهر ربيع ثاني 1440 برقم الطلب أو السجل، من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي  خصصت برنامج الضمان الاجتماعي لتقديم المساعدات والمعونات للمواطنين والأسر المقيمين على أراضي المملكة محدودي الدخل والأرامل والأيتام بهدف رفع مستواهم الاقتصادي والمعيشي،حيث تسعى الحكومة السعودية من خلال تطبيق برنامج الضمان الاجتماعي وتقديم المساعدات المقطوعة للمواطنين في الإصلاح الاقتصادي ومواكبة الغلاء المعيشي خاصة بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة التي أدت إلى ارتفاع السلع والمنتجات، لذلك على كل المسجلين في الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة شهر ربيع ثاني 1440 برقم السجل المدني أو برقم الطلب.

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة شهر ربيع ثاني 1440 برقم الطلب

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن يمكن الاستعلام عن المساعدات المقطوعة دفعة ربيع ثاني 1440 برقم الطلب أو السجل المدني من خلال من خلال رابط بوابة وزارة العمل والتنمية والتي أوضحت أن من شروط التقديم للحصول على المساعدات المقطوعة من الذكور  أن لا يقل عمره عن 35 عاماً، فيما تتراوح قيمة المساعدات المقطوعة من 10 آلاف ريال إلى 30 ألف ريال، بينما تتراوح قيمة المساعدات المالية للمعاقين من 4 آلاف إلى 20 ألف ريال سعودي وتختلف على حسب شدة ونوع الإعاقة.

وعلى الراغبين في الحصول على المساعدات المقطوعة التسجيل في المساعدات المقطوعة من خلال وزارة العمل والتنمية، ولا بدم من أن يستوفي كل الشروط من خلال  شروط وآليات الحصول المساعدات المقطوعة.

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة شهر ربيع ثاني 1440

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة شهر ربيع ثاني 1440 برقم الطلب أو السجل، يمكن من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية التسجيل في الضمان الاجتماعية للحصول والاستفادة من المساعدات المقطوعة دفعة ربيع ثاني وكل شهر للأسر والأفراد المقيمين ممن ليس لهم دخل ثابت ومحدود الدخل يحق لهم الحصول على المعونات من خلال الاستعلام عن المساعدات المقطوعة عبر وزارة العمل.

التعليقات

  1. أنا مريض وتعبان وعندي موعد عمليه في مستشفى الأمير َمحم بن ناصر يحفظه الله ومحتاج تنزلو مقطوعه في حسابي وتنظرو بعين الرحمة تحسين وظعي علما اتصلو ع مستشفى لتأكد من صحة كلامي ألاسم/صالح سالم موهوب
    جوال0553530361
    هوية1044268223

  2. السلام عليكم اتمنى من الله تنزلو مقطوعه في حسابي انا في اشد الحاجه وظروفي قاسيه وديون في دمتي رقم الطلب 3907552468وبارك الله فيكم وجزاكم الله الف خير انا مواطن هوية رقم1044268223في ديون في دمتي من منطقة جازان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.