صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023: رسائل وكروت وعبارات معايدة بالعام الميلادي الجديد

صور ورسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 نقدمها لكم عبر موقعنا المتميز موقع ثقفني، ويحتفل الناس على مستوى العام في جميع الدول بأعياد 2023 بإرسال رسائل تهنئة برأس السنة الميلادية ويرسلون إلى بعضهم بطاقات معايدة بالعام الميلادي الجديد، كما يشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تهنئة رأس السنة الميلادية ورمزيات العام الجديد مع الأهل والأصدقاء على صفحاتهم الشخصية، كما يبحث الكثير عن رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية وعبارات تهنئة بقدوم العام الجديد،  لذلك نقدم لكم باقة من أجمل خلفيات وصور تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 للفيس بوك ودعاء استقبال العام الجديد ومسجات تهنئة السنة الجديدة 2023عبر هذا المحتوى، فتابعونا.

صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023

صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 من أكثر ما يبحث عنه الكثير من خلال محركات البحث، ويتم مشاركة هذه الصور من خلال الواتس اب وخلفيات تهنئة بالعام الجديد عبر كفرات الفيس بوك والانستجرام، وسنقوم بعرض مجموعة كبيرة من بطاقات معايدة بالسنة الميلادية الجديدة 2022 ورسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2023.

دعاء استقبال السنة الجديدة

نقدم لكم أدعية استقبال العام الجديد 2023 لكم من يبحث عن ألأضل صيغ الدعاء للتقرب من الله بأن يحفظ أهلنا وأحبائنا في كل مكان وأن يحفظهم من البلاء والوباء وأن يرزقهم رزقًا واسعًا وأن يوفق أبنائهم في حياتهم العملية والعلمية:

“اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله وآخره، وظاهره وباطنه، والدرجات العلى من الجنة.. اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتغفر لي ذنبي.. وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك؟ أن تبارك في سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلقي، وفي خُلقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي عملي.. وتقبل حسناتي”

“اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الإخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك”.

“اللهم إني استودعك سنه “مضت من عمري” بأن تغفرها لي وترحمني وتعفو عني وأن تبارك لي في أيامي القادمة وتصلح نفسي وتيسر آمري يا رب لا تفجعني بفقد احد فلا طاقه لنا لفقد الأحبة ربي احفظ لي سعادتي ومن حولي ولا تحرمني قريب ولا بعيد أنا وكل أحبتي هنا وكل من قال آمين وجميع المسلمين”.

تهنئة رأس السنة 2023

نقدم لكم فيما يلي مجموعة أخرى من صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 ، وتتميز خلفيات العام الجديد بالجودة العالية، ويمكن إرسال هذه الصور للأهل والأصدقاء لتهنئتهم بقدوم السنة الميلادية الجديدة وانقضاء سنة مليئة بالأحداث على كل المستويات حول العالم.

صور happy new year 2023

صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 من أكثر الموضوعات التي تلاقي بحث مكثف في هذه الفترة، حيث تفصلنا ثلاثة أسابيع على استقبال العام الميلادي الجديد ونودع عام 2023 والذي  كان ملئ بالكثير من الأحداث التي غيرت في مجريات الأمور في دول العالم كله، ولعل أكبر حدث في العامين الماضيين هو اجتياح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يرفع هذا البلاء والوباء عن العالم كله حتى ترجع الحياة الطبيعية للناس، والله قادر على رفع البلاء عن الأمة الإسلامية وكافة أمم العالم. تهنئة العام الميلادي الجديد.

 

خلفيات وصور تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية تجمع بين الألوان الزاهية والإطلالات الملفتة التي تحمل بين طياتها عبارات كل سنو وأنت بخير وذكر أسماء وأعضاء الأسرة والأصدقاء لمشاركتهم فرحة العام الجديد، كما تحمل صور 2023 الدعوات الصادقة لكل من نحبهم بالتمتع بالصحة والعافية وتحقيق النجاح والتوفيق في السنة الجديدة بقلوب راجية ومتمنية راحة البال والخير للجميع.

دعاء السنة الميلادية الجديدة مكتوب

أجمل دعاء قدوم العام الجديد 2023 من الأدعية التي يبحث عنها الناس عبر الإنترنت، حيث يرغب البعض في أن يستهل السنة الجديدة بالأدعية والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظهم ويبعد عنهم كل أنواع السوء والشرور في العام الجديد، وأن يوفقهم وأهلهم وأصدقائهم في جميع أمور حياتهم في السنة الجديدة، فينبغي علينا أن نبدأ كل عام جديد بالأمل والتفاؤل وحسن الظن بالله بأن القادم أجمل وأفضل بإذن الله لأن الله هو القادر على كل شئ وهو الذي بيده موازين الحياة وملكوت السماوات والأرض.

  • يا رب استودعتك بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى، وأكتب لنا تغيرًا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرًا مما نتمنى.
  • في بداية سنة 2023: اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ، ومن دعاء لا يُسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع.. اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع.. يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك؟ أن لا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي أمرًا، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سرا، ولا تكسر لي ظهرا.
  • اللهم جنبني في هذا العام الفواحش  ما ظهر منها وما بطن، واجعلني شاكر لنعمك، وأتمّها علي.. يا أرحم الراحمين، اللهم فجّر ينابيع الحكمة من قلبي، وأجرني على لساني.
  • في هذه السنة الجديدة  ، اللهم علّني ما جهلت، وذكّرني ما نسيت، وافتح علي من بركات السماء والأرض، إنّك سميع الدعاء، اللهم إنّي أسالك لي قوة الحفظ، وسُرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم اجعلني من الهُداةً المهتدين، اللهم حبّب إلي الإيمان، وزيّنهُ في قلبي، وكرّه إلي الكُفر والفسوق والعصيان.
  • دعاء بداية السنة اللهم في هذه السنة الجديدة  ، أكف أهلي وأصحابي بحلالك عن حرامك، وأغنهِم وبفضلك عمّن سواك، اللهم جنّبهم رفقاء السوء والزنا والخمر، وسلّمهم من العلل والأوبئة والآفات، اللهم امدد لي على أحسن حالٍ في أعمارهم، وافسح لي بعافيةٍ منك في آجالهم، وقوي لي ضعيفهم، وانبتهم نباتًا حسنًا، يا ذا الجلال والإكرام، اللهم سلّمهم من شرّ الأشرار آناء الليل وأطراف النهار، وأهدِهِم لما تحبّه منهم، واغفر لهم يا غفّار.
  • هذا عام جديد قد أقبل وسنة  جديدة قد أقبلت اللهم إني اسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح , اللهم إني اسألك أن تتحقق أمانينا، وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب، وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية

نقدم لكم في السطور التالية مجموعة من أجمل رسائل وعبارات تهنئة بمناسبة #رأس_السنة_الميلادية_2023 وحالات واتس معايدة العام الجديد 2023:

  • حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنيك عسى الله يعوده عليي وعليك ويحفظك ويحفظ غاليك.
  • تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام انت سعيد وعمر مديد وبوسة الك يا أغلى حبيب.
  • الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك والعين حنت قبل ينطق لساني ولهان كلي بالغلا جيت
  • أهنيك وأزف لك أجمل وأرق التهاني بمناسبة العام الجديد.

يمكنكم مشاركة رسائل ومسجات رأس السنة الميلادية 2023 التي قدمناها في السطور السابقة كحالات في تطبيق الواتس أب لمشاركتها مع الأصدقاء في جهات الاتصال الخاصة بهم، وفيما يلي مجموعة أخرى من مسجات ورسائل رأس السنة الميلادية 2023:

  •  من قالك إني في عيد…! أو إني سعيد  ! يوم ما اشوفك هو العيد ويوم ما بكلمك ببقى سعيد … وكل عام وإنت حبيبي بعمر جديد.
  • راحت سنة بكل ما فيها وجتنا سنة 2023 وش يا ترى فيها لكن أكيد انت اغلى وأحلى حاجة فيها.
  • يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى كلمات 2023 وأتمنى منك أسمع الجواب .
  • في نهاية السنة 2022 شهر 12 بيغني، وفي بداية 2023 شهر 1 بيهني، وأنا من قلبي بدعيلك يارب في عام 2023 أشوفك متهنى.
  • لا أدري ماذا أقول بس براس السنه 2023 اهنيك بالعام الجديد ولا اهني العام بيك يلا بقول كل عام وإنت بخير يا أحلى حبيب.
  • بعتلك احلى عصفورة شايلة وردة احمرة صغنونة تقولك 2023 Happy New Year يا احلى سكرة في الدنيا .
  • سنة جديدة على الابواب وحبك بقلبي لسه ما مات مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات هابي نيو يير 2023.

تهنئة رسمية بمناسبة رأس السنة الميلادية

يبحث بعض الأشخاص عن كلمات ورسائل رسمية يمكن إرسالها كمعايدة السنة الميلادية الجديد للزملاء في العمل أو الدراسة ولكن بشكل رسمي، وتزيد مثل هذه المعايدات من بث روح الود والبهجة في نطاق العمل وتزيد من المشاعر الإيجابية بين زملاء العمل، ومن خلال الآتي نقدم لكم مجموعة من عبارات تهنئة بالسنة الجديدة 2023 لزملاء العمل والمرؤوسين:

  • إليكم يا من تشاركوني كل يوم السعي نحو هدف واحد وهو دعم شركتنا “اسم الشركة” كل عام وأنتم بخير أيها الزملاء الأكارم.
  • ويحدث أن يكون زملاء العمل هم العائلة الثانية كما حدث معي وأنا بينكم، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة العام الجديد.
  • جعله الله عام خير وسلام ومودة على جميع الزملاء في هذه الشركة العريقة، لا خيب الله لنا رجاءً ولا قطع بيننا حبل ود ويسر لنا الخيرات من كل جانب.
    كالعادة أيها الإخوة والأخوات الزملاء والزميلات نبدأ عامنا الجديد بالدعاء للمولى بأن يعيننا على أن نكون مميزين ومبدعين، عامًا جديدًا ونحن الأفضل بإذن الله.
    إليكم أيها الزملاء الكرام، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عامكم الجديد هذا، أفتخر أنني جزء منكم وواحد من هذا الفريق المميز.
    نكبر وتكبر طاقاتنا وخبراتنا وتكبر شركتنا معنا، زملائي الكرام، كل عام وأنتم بألف خير ونعمة من الله بمناسبة حلول العام الجديد 2023.

نتمنى أن تكون صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 قد نالت إعجابكم، وتتمنى لكم أسرة موقع ثقفني عام ميلادي سعيد ملئ بالسعادة والفرح وراحة البال والصحة والعافية والنجاح، وأن تحقق كل الأمنيات والأهداف والأحلام وأن يرفع الله الغمة والبلاء عن العالم كله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *