القروض الاجتماعية من بنك التسليف والادخار وشروط الحصول على قرض بنك التنمية الاجتماعي

القروض الاجتماعية من بنك التسليف والادخار، يقدم بنك التنمية الاجتماعي العديد من الحلول التمويلية أو القروض للشباب وحديثي الزواج وكذلك كبار السن، فهو يعمل من خلال رؤية التكامل المجتمعي لسد احتياجات الكثير من الأسر السعودية والتي ربما تواجهها الكثير من الأعباء الحياتية وترغب في تحسين المعيشة بإنشاء أحد المشروعات أو تأسيس أسرة أو شراء مسكن وغيره من القروض الاجتماعية التي تهم المواطن السعودي.

القروض الاجتماعية من بنك التسليف والادخار

  • قرض أهل: من أحدث قروض بنك التسليف والتي تمنح للموظف  والمتسبب والمتقاعد بمبلغ ل60 ألف ريال كما يمنح للمرأة.
  • قرض الزواج: ويمنح للشباب الراغب في الزواج بشروط بنك التسليف والادخار، يجب أن يكون معقود القران للحصول على القرض.
  • قروض الأسرة: وهي تمنح للأسر ذات الدخل المنخفض لمواجهة أعباء الحياة.
  • قرض الترميم: تمنح لترميم المنازل وإعادة البناء من جديد.

والآن بعد التعرف على القروض الاجتماعية من بنك التسليف والادخار وتعرفنا إلى شروط الحصول على قرض بنك التنمية الاجتماعي يتبقى أن نتعلم كيفية الاستعلام عن قرض بنك التسليف وأسهل الطرق هو الاتصال التليفوني ببنك التنمية الاجتماعي وذلك من خلال رقم بنك التسليف المجاني، كما يمكن الاستعلام بعدة طرق أخرى أخرى  سنتطرق إليها لاحقاً.

رقم بنك التسليف الموحد

بالإضافة لأرقام بنك التسليف المجانية هناك رقم موحد للاستعلام عن قرض بنك التسليف وهو خط ساخن أطلقة بنك التنمية الاجتماعي لمتابعة عملاؤه والاستعلام عن عن قروض بنك التنمية الاجتماعي، الرقم الموحد هو 1440.

يقدم بنك التسليف لعملاؤه العديد من التسهيلات لحصول سريع على أحد القروض المتنوعة من بنك التسليف ويجب على المتقدم أن يكون من متوافر الشروط بحسب القرض المطلوب أي ترميم أو قرض سيارة أو قرض بغرض الزواج.

تعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة وبركاته انا ماسمعت للصم الحمد لله يارب العالمين الله يحفظ السعودية جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *