التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم خدمة تقفي الاثر البريد السعودي ، تعتبر من اهم الخدمات التي يبحث عنها العديد من المواطنين بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يتردد سؤالا بصفة مستمرة عن كيف اتتبع شحنتي من البريد السعودي، حيث يمكن لجميع المواطنين بداخل المملكة وخارجها بارسال الطرود وارسالها بشكل الكتروني من خلال الدخول علي البوابة الالكترونية ومن ثم يقوم بالوصول الي خدمة تقفي الاثر البريد الممتاز.

مؤسسة البريد السعودي الفرع المركزي قام بتخصيص رقم موحد مجاني لتلقي الاستفسارات حيث يمكن التواصل معاهم بكل سهولة من خلال الرقم التالي ” 920005700 ” حيث وفرت المؤسسة العديد من القنوات لخدمة العملاء لكي يستطيع اكبر عدد الوصول الي موظفي البريد السعودي لحل جميع المشاكل المتعلقة بموعد وصول الشحنات المتاخرة.

تقفي الأثر البريد السعودي

خدمة تقفي الأثر الالكترونية التي توفرها الهيئة لجميع المواطنين لكي تمكن الجميع من تحديد حالة الشحنة اذا ما كانت مرسلة أو مستقبلة الي اي شخص بداخل او خارج المملكة العربية السعودية، حيث يتردد العديد من التساؤلات بين المواطنين عن كيف اعرف ان شحنتي وصلت البريد السعودي هذا ما سوف نقوم بتوضيحه لكم من خلال هذا المقال فرجاء تابعونا.

كيف اتتبع شحنتي من البريد السعودي

يمكن الدخول علي خدمة واصل البريد السعودي تقفي الاثر، من خلال الرابط العلوي والذي  من خلاله يمكن متابعة حركة سير الطرود البريدية بشكل الكتروني، كما يمكن الاستفادة من خدمة بريدي اون لاين والتي اتاحتها مؤسسة البريد السعودي مؤخرا لكي يستطيع اي مواطن من تتبع الشحنات بكل سهولة.

يمكن الاستعلام عن وصول شحنة بالبريد السعودي من خلال الدخول علي موقع البريد تقفي الاثر حيث يوضح مقطع الفيديو السابق طريقة تتبع الشحنة في البريد السعودي حيث يمكن معرفة الخطوات والشرح بكل سهولة عند مشاهدة الفيديو المبسط السابق، وذلك لمعرفة مدة وصول الشحنة من البريد السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.