التأمينات الاجتماعية .. موعد صرف ساند gosi.gov.sa

التأمينات الاجتماعية: هناك العديد من التسأولات حول موعد صرف ساند، وذلك نظراً للظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم والمملكة بسبب جائحة كورونا المستجد، وخلال الوقت الحالي تعمل المملكة علي صرف حوالات نظام ساند، والعمل لن يؤثر علي صرف ساند، بعد أن يتم تشكيل لجنة بأمرملكي (الملك سلمان) تتكون من وزارة المالية والاقتصاد والتخطيط والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لكتابة الشروط والظوابط الخاصة بالاستحقاق وأولوية المستحقين من صرف تعويض ساند.

  • رابط التسجيل في بوابة ساند لصرف التعويضات.

صرف تعويض ساند: هناك خطوات أشارت إليها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لصرف تعويض نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند”، بعد كشف التأمينات عن الخطوات التي تجري لصرف التعويض، وذلك من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني _ساند_ بالحساب الشخصي بالتأمينات.

صرف تعويص ساند

  • في البداية يمكن الدخول علي موقع ساند الرسمي علي التعطيل عن العمل والضغط علي طلب ساند لإدخال رقم الحساب البنكي، ثم إرسال الطلب، بعد ذلك سوف تظهر رسالة لتقديم الطلب بنجاح وفي حال أن تم اعتماد الطلب رسمياً ستصلك رسالة نصية للتأكيد علي اعتماد الطلب.

 

صرف تعويض ساند

صرف تعويض ساند

التأمينات الإجتماعية: يمكن برقم الهوية أو السجل المدني الأشتراك في التأمينات أو التأكد من وجود أسمك علي قاعدة البيانات الخاصة بالموقع أم لا، بالإضافة إلي معرفة مده الأشتراك وهل التفعيل الخاص بك علي الموقه منتهي أم ساري، ويمكن ذلك من خلال بوابة التأمينات الإلكترونية عبر الأنترنت، فهي خدمة إلكتونية تم إطلاقها لمعرفة كل ما تريد معرفته عن التأمينات الإجتماعية مثل (رصيد حسابك، أسماء المستفيدين، فترة الأشتراك وغيرها من الخدمات الهامة).

تعمل المملكة العربية السعودية علي تسهيل الإجراءات علي مواطنيها وسهولة التعامل عبر شبكة الأنترنت دون الذهاب إلي أي مكتب تأميني أو زيارة أي من فروع المؤسسة بقطاعات المملكة السعودية، وذلك من أجل الحصول علي الأوراق التي تحتاج إليها الجهات الأخري للتقديم في أي من الوظائف أو للمحالين إلي التقاعد.

رابط الاستعلام عن الأشتراك في التأمينات الإجتماعية بالمملكة العربية السعودية

يمكن معرفة الأشتراك في التأمينات الإجتماعية عبر بوابة الخدمات الإلكترونية للمؤسسة، وذلك بعد التأكد من كافة بيانات التسجيل بالدخول علي الاستعلام عن الأشتراك، ثم خدمة التأمين الخاصة بك ثم أضغط علي تحقيق، ومن خلال هذا الموقع أيضا يوجد به بعض الخدمات الأخري للمشتركين في التأمينات مثل (خدمات أصحاب العمل، خدمات المتقاعدين، خدمات جهات العلاج وغيرها من الخدمات الأخري)، وذلك من خلال رابط التحقق من الأشتراك في التأمينات، تابعونا علي موقع “ثقفني” لمتابعة أخر الأخبار.

محدث بتاريخ 1 أغسطس: سيتم إيداع دعم نظام ساند (المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية) اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس، حيث يتم إضافة الدعم في أول يوم من كل شهر ميلادي، والذي يساعد الموظفين عن فترة انقطاعة عن العمل أو غيره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *