مساند تسجيل الدخول : طريقة استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا عبر موقع مساند للاستقدام

استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا ، موقع مساند للاستقدام هو واحداً من أبرز برامج وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، حيث يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تهم كل من المواطن، والمقيم، وأيضاً شركات الاستقدام المرخصة في المملكة وخارجها، هذا وتم إطلاق نظام مساند لاستقدام العمالة المنزلية بهدف الربط بين أطراف النظام، وحفظ حقوق وواجبات كل طرف تجاه الآخر، سواء العمالة المنزلية أو أصحاب العمل، أو مكاتب الاستقدام في السعودية.

هذا ويقدم موقع مساند للعمالة المنزلية العديد من الخدمات الإلكترونية، من بينها استخراج تأشيرة عاملة منزلية ، وأيضاً استخراج تأشيرة سائق خاص ، كما يمكن من خلال موقع مساند للاستقدام الاستعلام عن التأشيرة ومتابعتها، كما يمكن لأصحاب العمل التعاقد مع شركات الاستقدام من أجل تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية ، وحتى يمكن الاستفادة من كل هذه الخدمات يجب التسجيل في الموقع من خلال رابط التسجيل في مساند للاستقدام.

طريقة استخراج تأشيرة عاملة منزلية

اذهب إلى مساند تسجيل الدخول ، ومن ثم قم باختيار طلب تأشيرة جديدة من خلال الصفحة الرئيسية أو من خلال لوحة بياناتي، ويجب التأكد من دفع رسوم التأشيرة، والتأكد من عدم وجود مخالفات مرورية، ويمكن التأكد من لمخالفات عن طريق رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية عبر خدمات أبشر الإلكترونية ، ثم عليك القيام بتعبئة البيانات المطلوبة، مثل الجنسية، المهنة، وجهة قدوم العاملة المنزلية، بعدها يجب تحديد إثبات القدرة المالية سواء تعريف بالراتب، أو كشف الحساب البنكي، وأخيراً قم برفع الملفات على نظام مساند، ومن بعدها يمكن استخراج تأشيرة عاملة منزلية الكترونيا.

استقام عاملة منزلية
استخراج تأشيرة عاملة منزلية إلكترونياً

استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا

من خلال موقع مساند لاستقدام العمالة المنزلية يمكن استخراج تأشيرة عاملة منزلية ببضع خطوات بسيطة من خلال رابط استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا، كما يمكنك الاستفادة من بعض الخدمات بعد التسجيل في موقع مساند للاستقدام ، مثل خدمة التعاقد الإلكتروني وهي خدمة هدفها تنظيم العقد بين صاحب العمل ومكتب الاستقدام، وخدمة التوثيق الإلكتروني وهي خدمة يربط مكتب العمل بالمملكة بالمكاتب الخارجية.

استخراج تأشيرة سائق خاص إلكترونياً

ومن خلال الخطوات السابقة أيضاً يمكن استقدام سائق خاص عبر نظام مساند للاستقدام، ويمكن اتباع كافة الخطوات من خلال رابط استخراج تأشيرة سائق خاص إلكترونياً ، وهي نفس خطوات استقدام خادمة منزلية مع وجود اختلاف بسيط.

كذلك يمكن لمن قام بـاستقدام عاملة منزلية أو سائق خاص، يمكنه الاستعلام عن وصول عاملة منزلية من خلال بوابة أبشر وزارة الداخلية، من خلال رابط الاستعلام عن وصول عامل جديد ، عن طريق كتابة رقم الإقامة، رقم هوية الكفيل.

طريقة اصدار اقامة عاملة منزلية

هذا وأعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، أنه يمكن إصدار إقامة سائق خاص أو عاملة منزلية من خلال رابط طريقة اصدار اقامة عاملة منزلية ، وذلك بعد تسديد الرسوم، وتوقيع الكشف الطبي.

تحديث: أعلنت وزارة العمل أنه يمكن التسجيل في مساند من خلال رابط خطوات التسجيل في مساند العمالة المنزلية ، وذلك بعد أن أعلنت عن استئناف استقدام العمالة المنزلية من دولة أثيوبيا، بحسب الاتفاقية التي وقعت بين الطرفين العام الماضي، وبحسب الاتفاقية فإنه سيتم استقدام العمالة المنزلية من خلال نظام مساند، وذلك للتأكد من أن العمالة المنزلية الوافدة تم إرسالها من خلال مكاتب معتمدة وموثقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *