التخطي إلى المحتوى

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة، موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق قام برفع أسماء المقبولين بكافة المدن والمناطق  العراقية، حيث يمكن للجميع المواطنين المستفيدين من الوجبات الدخول علي بوابة وزارة العمل والشئون الاجتماعية، من اجل الاستعلام عن أسماء المشمولين الجدد بالرعاية الاجتماعية  برقم البطاقة الشخصية من اجل الاطلاع علي قيمة الرواتب التي سوف يحصلون عليها من خلال مكاتب الوزارة المنتشرة في جميع المحافظات بدولة العراق.

شهدت دولة العراق في الآونة الأخيرة صعوبات كبيرة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، مما أدي لتأثر كافة المواطنين من ضرر كبير، فقامت وزارة العمل بأخذ ملفات كافة المتضررين من الفقر والمرض كما تسبب ذلك لانقطاع بعض المواطنين عن العمل بسبب ما حدث من أضرار في البنية التحتية لدولة العراق.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق

يمكنكم معرفة أسماء الرعاية الاجتماعية الجديدة من خلال الدخول علي الرابط الإلكتروني العلوي، والذي يقوم بتحويلك إلي موقع وزارة العمل العراقية بوابة الخدمات الإلكترونية التي من خلالها يمكن التعرف علي كافة تفاصيل أسماء المشمولين الجدد بإعانة الحماية الاجتماعية لعام الجاري.

وزارة العمل اسماء المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية
وزارة العمل اسماء المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية

أدارات الشؤون الاجتماعية في الوزارة دعت جميع المواطنين بالدخول علي الرابط الإلكترونية للاستفسار عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، والمتواجد بعالية، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكنكم تركها بالتعليقات سوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

وزارة العمل العراقية ما زالت تستقبل جميع طلبات المتقدمين من المواطنين من اجل الحصول علي الوجبات الجديدة، حيث يمكن لجميع الرجال والنساء التسجيل بموقع الوزارة علي شبكة الانترنت من اجل انضمام اسمائهم في كشوف المستفيدين، وختاما تسعي الوزارة بالانتهاء من اصدار البطاقات الذكية لصرف الوجبات لجميع الاسرة المستفيدة من رواتب الاعانة الاجتماعية ضمن الانتهاء من خطتها في هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.