إعرف دورك برقم الهويه 1441 شروط القرض المدعوم رابط الصندوق العقاري للتمويل والقروض

رابط إعرف دورك برقم الهويه صندوق التنمية العقاريه 1441، أتاح الصندوق العقاري خدمة الاستعلام عن موعد صرف قرضك من البنك العقاري عبر رابط موقع صندوق التنمية العقاري الرسمي حتى يمكن المواطنين على قوائم انتظار الصندوق، إمكانية الاستعلام عن موعد صرف القرض العقاري لهم وفق الجدولة الزمنية المقررة من إدارة الصندوق، علاوة على إتاحة تعجيل استحقاق القروض العقارية من خلال خدمة معرفة دورك برقم الهويه وعجلها المدشنة من التنمية العقارية.

تفعيل خدمة اعرف دورك أحدث الخدمات الالكترونية المفعلة بهدف استعلام موعد صرف قرضك من البنك العقاري، حيث يقوم المواطن بالدخول على رابط اعرف دورك والضغط على خانة “من حقك تعرف دورك” لتظهر كافة البيانات للاستفسار.

إعرف دورك برقم الهويه

لا يستطيع البنك العقاري تلبية كل طلبات القروض في وقت واحد لمستحقي القروض ومن أجل هذا يضع البنك كل مستحق في قائمة انتظار دوره حسب الشروط والأولوية الموضوعة لتلبية طلبات المواطنين للاقتراض من البنك العقاري، وتكون الشروط متمثلة في المبلغ المطلوب وتاريخ التقدم لطلب القرض، وعليه يقوم البنك بصرف القروض لمجموعة من المواطنين كل فترة تبعا لخدمة إعرف دورك برقم الهويه الوطنية.

طريقة الاستعلام عن دورك بالقرض العقاري

على كل من يريد معرفة دوره في موعد صرف قروض البنك العقاري الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التنمية العقارية والضغط على كلمة إعرف دورك برقم الهويه للحصول على قرض عقاري من صندوق التنمية العقاري ، لتظهر له صفحة الخدمات الالكترونية تحوي خانة الاستعلام عن موعد صرف القرض العقاري الممول برقم الهوية، ثم يقوم بالضغط على كلمة بحث ليصل إلى الموعد المحدد للصرف.

اعرف دورك الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري عجلها

رابط الصندوق العقاري تسجيل الدخول

قرضك العقاري أصبح سهلاً الحصول عليه أو أي استفسارات عنه من خلال التواصل مع الحساب الرسمي لمساعدة مستفيدي الصندوق العقاري خدمة إعرف دورك برقم الهويه 1441، والإجابة عن كافة استفساراتهم عبر الرقم الموحد 920033321 .

نسبة دعم صندوق التنمية العقارية لتمويل القروض للمستفيدين 100% وفقاً لما تم التصريح به عبر الموقع الرسمي للصندوق العقاري، لكن بشرط أن يكون راتب المستفيد الأساسي وبدل السكن بقيمة 14 ألف ريال سعودي أول أقل من ذلك.

منصور بن ماضي المشرف العام على بنك التنمية العقارية أشار مؤخراً إلى أن إجمالي ما تم إيداعه من مبالغ في حسابات المستفيدين من التمويل العقاري المدعوم، مدمجة بمبادرة القرض السكني المدعوم للعسكريين بقيمة 9.474 مليار ريال من يونيو 2017 حتى شهر أكتوبر 2019 الماضي.

تحديث جديد: مجلس الوزراء السعودي يترقب اعتماد قرار قرار تحويل الصندوق العقاري لمؤسسة تمويلية من الجهات المعنية والمختصة بالأمر مطلع العام الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *