بنك التسليف الاعفاء الجديد للمتوفي 1441 نماذج طلب اعفاء البنك السعودي للتسليف

بنك التسليف الاعفاء الجديد 1441 للمتوفي من خلال موقع وزارة المالية السعودية وكيفية تقديم معروض طلب إعفاء بنك التسليف 1441 برقم الهوية أو السجل المدني إلكترونياً، حيث أتاحت وزارة الماليه خدمة الإعفاء من قروض بنك التسليف لأهل المتوفي المقترض، حسب الاشتراطات المقررة من الديوان الملكي رسمياً، ولا يمكن منح المعفيين من بنك التسليف الموافقة إلا في حالات معينة وهو ما نرفق توضيحه في السطور القادمة مع شرح ما هي شروط العفو الجديد للمتوفين.

بنك التسليف الاعفاء الجديد للمتوفي

خطوات طلب الاسقاط والإعفاء من قروض بنك التسليف لأهل المتوفي المقترض عقب أن انتشرت الكثير من الشائعات حول وجود إعفاءات ولكن تظل تكهنات ليس لها أساس من الصحة، فلم يخرج مسئول يؤكد المعلومة، أو أي أخبار أو معلومات تفيد بمنح بنك التسليف الاعفاء الجديد لعام 1441 أو إعفاء من سداد المتبقي من القروض، ولكن المتعارف عليه أن هناك إعفاءات من بنك التسليف تتم من حين لآخر لكل من:

  • إعفاء بنك التسليف للمتوفين: نظراً لان المستفيد من القرض قد فارق الحياة.
  • اعفاء بنك التسليف 1441 لتدهور الحالة المادية وعدم القدرة على السداد.
  • بنك التسليف الاعفاء الجديد بأمر ملكي ويكون هذا الإعفاء شامل جميع المستفيدين.

تقديم طلب اعفاء بنك التسليف

إعفاء لعدم القدرة على السداد لأهل المقترض المتوفي، ويتاح هذا الأمر لمن اقترض ولكن تعذر عليه سداد القروض نظراً لتدهور أحواله المادية، فعليه إتباع الخطوات التالية ليتمكن من الحصول على موافقة بنك التسليف:

  • القيام بالتسجيل في الموقع الرسمي لوزارة المالية الخدمات الإلكترونية.
  • ملء كافة المعلومات المطلوبة للتسجيل.
  • إتمام التفعيل للتواصل وتقديم طلب اسقاط قروض بنك التسليف برقم الهوية للديوان.
  • تسجيل الدخول الخدمات الإلكترونية وزارة المالية برقم الهوية وكلمة المرور المسجل بها.
  • يتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية بالحساب الخاص بك على الموقع.
  • اختيار الشكوى التي تريد التقدم بها وهي شكوى عامة.
  • يظهر نموذج بنك التسليف العفو الجديد اختر نوع الطلب والموضوع الخاص بالشكوى.

تأتي خانة التفاصيل يتم كتابة جميع التفاصيل الهامة والمعلومات الخاصة بالراغب في العفو متضمنةً ما يلي:

رقم هوية الراغب في الحصول على اعفاء بنك التسليف، الاسم بالكامل رباعي، رقم طلب بنك التسليف الاعفاء الجديد برقم الهوية فقط، رقم الجوال الخاص بالمقترض، سرد تفاصيل الحالة المادية للمقترض مع ذكر عدد الأقساط المتبقية.

إعفاء بنك التسليف برقم الهوية

أما خانة المرفقات فيتم من خلالها إرفاق ملف كامل وشامل عن الحالة المادية للمقترض مثل مرفقات طبية أو إيصالات مديونية على المقترض أو أي مرفق آخر من شأنه دعم الموقف، وأخيرا إرسال النموذج.

تعليقات

  1. عندي قرض بنك التسليف ولم استطيع سداده ولاعندي عمل وعندي اسره عددها ثمانيه أطفال وانا وزوجتي.. وهذا القرض منعني من أخذ سلفه أخرى أولاده فين نروح والله مالنا غيرالله ثم مساعدتكم

  2. انا كفيل لشخص يعمل بنقل الطالبات على باص تابع للمعهد بنقل الطالبات. توقفت الدراسه فتوقف العمل. تم الخصم من راتبي المبلغ المتبقي ٣٢٠٠الف يخصَم البنك على شهريا قصدين ٨٠٠ريال و٧٥٠ريال هل يشمل الإعفاء باعطائي مادفعت

  3. يا ملكنا سلمان احنا اعيالك ونرجو منك اعفا القروض لسبب الحاله الماديه وزيادته المعيشه الديونه الي علينا انا يا ابومحمد على ديون مايعلم فيها اله الله تكفه ي ملاكنا قرر بي اعفا القروض احنا اعيالك ?

  4. نناشد ملك الحزم والعزم الملك /سلمان باعفائنا من التسليف لصعوبة المعيشه مع اجار البيوت وفواتير الكهرباء ومتطلبات الحياه .تكفى ياملكنا وابونا انك تصدر قرارك بالاعفاء

      1. ياليت يجينا إعفاء بنك التسليف لصعوبة الحياه وكثرت الديون والايجارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *