جدارة الوظائف الادارية 1440 : رابط التقديم على موقع الخدمة المدنية للرجال والنساء

موعد تقديم جدارة جدارة الوظائف الادارية 1440 للجهات الحكومية الغير ممكنة، أُعلن  من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع وزارة الخدمة المدنية، حيث وجهت الدعوة للمواطنين والمواطنات لشغل 49 وظيفة إدارية شاغرة بعدة قطاعات على سلم رواتب الموظفين العام في وزارة الحج والعمرة، وفق للقواعد والشروط التي نص عليها إعلان التوظيف المنشور بتاريخ خلال شه رمضان 1440، وما شمله من تحديد للفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات أصحاب المؤهلات والتخصصات العلمية المناسبة لتلك الوظائف، بخلاف توضيح أماكن تواجد كل وظيفة والدرجة الوظيفية التي سيتم التعيين عليها، لمن سيتم ترشيحه ضمن أسماء المرشحين أو المرشحات للوظائف الإدارية الشاغرة.

وزارة الخدمة المدنية قدمت بعض التفاصيل حول توزيع الوظائف الإدارية الشاغرة في الجهات الحكومية الغير ممكنة من شغل وظائفها، عبر نشر دليل يوضح عدد الوظائف الخاصة بالرجال وتلك الخاصة بالنساء، وبجوار كل وظيفة درجة التعيين، واسم المدية والقطاع أو الهيئة التي سيتم التعيين عليها، بجانب تحديد فترات تقديم جدارة الوظائف الإدارية 1440 للجنسين.

تقديم جدارة الوظائف الادارية 1440

الجدول الزمنية لمواعيد التقديم على وظائف الخدمة المدنية الإدارية للرجال، أشار لبدء استقبال طلبات الخريجين من ينطبق عليهم شروط التسجيل في جدارة بداية من يوم الأحد الموافق 20 من محرم الجاري، وحتى يوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته، على أن يكون التقديم على جدارة متاح طوال ساعات اليوم.

البيانات المرفقة أدناة تخص مسابقات انتهت، وفور انتهاء التقديم على وظائف وزارة الحج والعرمة سنضع لكم رابط استعلام أسماء المرشحين والمرشحات.

مواعيد تقديم جدارة وظائف إدارية للنساء سيكون بدية من يوم 27 محرم، وحتى يوم 2 صفر 1440، وقبيل التسجيل يجب الإطلاع على الضوابط العانة التي وردت في إعلان الوظائف الإدارية، بجانب شروط تقديم جدارة 3 للرجال و النساء .

شروط تقديم جدارة وظائف إدارية

ننشر لكم الشروط والضوابط العامة التي حددتها وزارة الخدمة المدنية بجانب الفئات المستهدفة من الخريجين والخريجات.

تسجيل الخدمة المدنية وظائف إدارية وألية التقديم

خصصت وزارة الخدمة المدنية رابط التسجيل على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 لاستقبال طلبات التوظيف من الرابط المرفق.

تقديم جدارة وظائف إدارية

إعلان الوظائف الإدارية

للتعرف على ألية التقديم على رابط نظام جدارة.

التفاصيل حول توزيع الوظائف والضوابط العامة للتقديم على تلك الوظائف بخلاف شروط التسجيل من خلال موقع إعلان الوظائف الإدارية المرفق بعالية، وقريباً سيحدد موعد ظهور أسماء جدارة المرشحة لأعمال المطابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *