تردد قناة كوكي كيدز 2019 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات Koky Kids

تردد قناة كوكي كيدز 2019 Koky Kids من خلال نايل سات، أصبح القمر الصناعي النايل سات يمتلئ بالكثير من القنوات المخصصة للاطفال التي لا عدد لها، ولكن تعد قناة كوكي كيدز أطفال من أفضل قنوات الأطفال التي يشاهدها جميع أفراد الأسرة ليس الأطفال فحسب، فقناة كوكي كرتون  من القنوات التي تطمأن الأم في مشاهدة طفلها لها على مدار اليوم دون خوف أو قلق من مشاهد خارجة أو ما شابه ذلك.

تردد قناة كوكي كيدز 2019 الجديد

تقدم قناة كوكي باقة متنوعة ومختلفة من أفلام الديزني التي يعشقها الأطفال والكبار مثل الجميلة والوحش وريبونزل والفار الطباخ وسندريلا و سمبا باجزائه وعلاء الدين وتنه ورنة بأجزائه وبونوكيو وشركة المرعبين وبيتر بان وسنو وايت وغيرها من الأفلام الجميلة التي تحرص القناة دوما على تقديمها للأطفال.

تحرص كوكي كيدز  تردد 2019 على تقديم كرتون توم أند جيري بشكل مستمر من خلال شاشتها، فضلا عن تقديمها مجموعه من الأغاني التعليمية للأطفال كالحروف والأرقام بالعربي والانجلش بطريقة مميزة تجذب انتباه الطفل وتجعله يردد معها.

كوكي كل الاطفال بيحبوكي

هذا وقد أصبحت قنوات الأطفال هي الملجأ الوحيد للكثير من الأمهات حتى تتمكن من استكمال أعمالها المنزلية وهي مطمئنة على أبنائها، لذا ننصحكم بضبط تردد قناة كوكي كيدز 2019 مخصصة للاطفال جميع الاعمار.

نظراً للتشويش الكثير الذي تتعرض له القناة فقد اضطر القائمين على القناة إلى تغيير ترددات القناة الأخير بعد التعديل، حتى يستمتع الأطفال بمشاهدة القناة دون تشويش أو تقطيع.

تجدون فيما يلي جميع المعلومات الخاصة عن استقبال تردد قناة كوكي كيدز، على النايل سات وفق الإحداثيات المعدلة، ومعدل الترميز والاستقطاب وكل ما تحتاجون إليه حتى يتسنى لكم متابعينا الكرام إضافة القناة دون عناء.

تردد القناة : 11602.
معدل الترميز : 27500.
الاستقطاب : H.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

تردد قنوات الاطفال نايل سات

كوكي كل الاطفال بيحبوكي koki kids

أرفقنا اخر تردد قناة كوكي المجانية على القمر الصناعي نايل الناقلة لأجدد برامج الاطفال والكرتون لكافة الأعمار وكيفية ضبط القناة على الرسيفر الخاص بكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *