التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن الأقساط المسددة في بنك التسليف برقم الهوية، وكيفية معرفة الاقساط المدفوعة لبنك التسليف السعودي من خلال تسجيل الدخول على رابط بنك التسليف، إذ تتيح البنك إمكانية استعلام إسقاط قروض بنك التسليف، مقرة الاشتراطات والحيثيات الواجب على إثرها منح المقترضين آلية الإسقاط، عقب سداد كافة أقساط القرض المتحصل عليه عميل البنك السعودي للتسليف scsb، ويتاح طباعة اشعار مصدق باستيفاء إجمالي مبلغ القسط عبر خدمة اخلاء طرف بنك التسليف.

أقر بنك التسليف، ضمن شروطه أنه في حالة كون المقترض موظف حكومي يعمل في جهة حكومية فلا يشترط وجود كفيل ضامن له للاقتراض وإنما يعد عمله هو الكفيل له، ومع موافقة البنك على منح القرض يتم تحويل راتب المقترض إلى البنك حتى يقوم بخصم قيمة قسط القرض من الراتب الشهري الخاص بالمقترض، لذا حينما يكون المقترض موظف حكومي فيصبح في حيرة من أمره حول عدد الأقساط التي قام بسدادها، لذا يتيح بنك الادخار استعلام عن الأقساط المسددة الكترونياً.

بنك التسليف استفسار الأقساط المسددة

خطوات الاستعلام عن أقساط تم سدادها بالصور وفقا لما حددته إدارة البنك السعودي للتسليف، من خلال تسجيل دخول رابط موقع التسليف والادخار scsb.gov.sa، واتباع الأتي:

الولوج إلى صفحة الخدمات الالكترونية  الخاصة بالمقترض وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.

فور الدخول يتم ظهور صفحة تشمل على معلومات المقترض وجميع القروض التي حصل عليها والقروض التي كفلها.

اختيار القرض المراد الاستعلام عن الأقساط المسددة له أو المتبقية.

سوف يتم تحويلك إلى صفحة خدمات القروض الذي تريد الاستعلام عن الأقساط المسددة لبنك التسليف، وجميع المعلومات كالتالي: مبلغ القرض بالكامل، مجموع المبلغ المدفوع، قيمة القسط الشهري، عدد الأقساط وقيمتها، دفعات الأقساط المتأخرة.

بنك التسليف استعلام برقم الهويه
بنك التسليف استعلام برقم الهويه

بهذا تكون قد استعلمت عن الأقساط المسددة قرض بنك التسليف استعلام برقم الهوية عبر خدمه استعلام حسابي البنك السعودي للتسليف

بنك التسليف والادخار السعودي

إمكانية طباعة هذه الاستمارة المتضمنة الأقساط المسددة متاحة على الموقع إلكترونيا، وذلك من الوقوف على حسابي بنك التسلف لتنسدل منها قائمة تتضمن خيار التقارير والطباعة، ومنها كشف حساب يحفظ بصيغة PDF ثم طباعته.

خدمات الاستعلام برقم الهوية وكلمة الهوية تشمل معرفة متبقي اقساط القروض المستحقة ومبالغها، والتأكد من اخر الاقساط المطلوب سدادها من خلال رابط دخول حسابي بوابة الخدمات الالكترونية لبنك التنمية الاجتماعي الرسمي.

طباعة عدد الاقساط التي تم سدادها وكشف الحساب عن المتبقي من اقساط بنك التسليف، وأيضاً إمكانية الاستعلام عن المبالغ الزائده من القروض يتاح عن طريق الرابط الالكتروني لبنك التسليف.

الحصول على اشعار مطبوع بقيمة الأقساط، التي تم سدادها أو لازالت مستحقة السداد من الكفلاء أو عملاء البنك، متاح أيضاً عن طريق الموقع الإلكتروني لخدمات بنك التنمية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.