دخول بنك التسليف : طريقة التقديم على قرض الأسرة ومعرفة شروط وطلبات التقديم الإلكتروني

طريقة التقديم على قرض الأسرة ، يتيح بنك التسليف والادخار العديد من القروض، مثل القروض الاجتماعية والتي تشمل قرض الزواج، قرض الأسرة، وقرض الترميم، هذا بالإضافة إلى العديد من القروض الأخرى والخدمات الإلكترونية التي يقدمها للعملاء، سواء الرجال أو النساء، وذلك وفق ضوابط وشروط معينة تم وضعها من قبل بنك التسليف.

بنك التسليف قرض الأسرة

بنك التسليف قرض الأسرة هو أحد القروض الاجتماعية، وعملاء هذا القرض هم الأسر السعودية ذات الدخل المحدود أو المنخفض، أو الأسر التي لا تتمكن من توفير احتياجاتها بشكل أساسي، والهدف من قرض الأسرة من بنك التسليف هو الحفاظ على قوام هذه الأسر ومساعدتها على تحمل أعباء وظروف الحياه المعيشية.

يستفيد من قرض الأسرة الرجال والنساء على حد سواء، سواء كان موظف قطاع عام أو خاص، أو طالب، أو متقاعد، ونفس الحال بالنسبة للسيدات، سواء موظفة أو متقاعدة، وتختلف شروط الحصول على قرض الأسرة بحسب مرتب من يرغب في التقديم على قرض الأسرة ، وهذا ما سنطلع عليه.

هذا ويمكن الاستفادة من قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية، وذلك عن طريق رابط طريقة تقديم قرض الزواج من بنك التسليف والادخار، ويستفيد من هذا القرض العديد من الفئات والشرائح ويمكن معرفتهم من خلال موقع بنك التسليف.

هذا ويقدم بنك التنمية الاجتماعية خدمة استعلام المبالغ الزائدة ، ويمكن الدخول للخدمة من خلال رابط الاستعلام عن المبالغ الزائدة في بنك التسليف برقم الهوية.

شروط  قرض الأسرة

كما ذكرنا في السابق، يستفيد من قرض بنك التسليف الخاص بالأسرة العديد من العملاء، وهنا سنتطرق إلى حالة واحدة، وليكن على سبيل المثال نساء فئة ربة منزل، وهذه هي أهم الشروط.

  • صور شهادة الميلاد للأبناء المعالين.
  • صورة كارت العائلة المضاف به الأبناء المعالين.
  • صورة هوية المقترض.
  • أصل رقم حساب الآيبان.
  • أصل صك الإعالة على أن يتم توجيهه لـ التسليف والادخار السعودي.

هذه كانت أبرز شروط قرض الأسرة ، لإحدى الفئات ويمكن الإطلاع على كافة الشروط لكافة الفئات المستهدفة عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية.

طريقة التقديم على قرض الأسرة

قبل التقديم على قرض بنك التسليف السعودي ، يجب أولاً التسجيل في الموقع الرسمي للبنك، وذلك من خلال رابط طريقة التسجيل في بنك التسليف.

بعد التسجيل في بنك التنمية الاجتماعية ، يتوجب على المقترض قراءة ألية الحصول على قرض الأسرة حتى يتم التعرف على المستندات والأوراق المطلوبة، ومن ثم التوجه إلى رابط طريقة التقديم على قرض الأسرة ، ومن خلاله قم بكتابة رقم الهوية، وكلمة المرور، ومن ثم تسجيل الدخول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *