تردد قناة الامارات Emarat TV الجديد 2018 علي النايل سات وعربسات بدر 6 وأسياسات 5

تردد قناة الامارات Emarat TV ، نقدم لكم تردد قناة الامارات hd التي تعد من اكثر القنوات شعبية والتي يتابعها المواطن الإماراتي بشغف علي القمر الصناعي النايل سات وعربسات وبدر 6 وأسياسات 5، لقيامة بتقديم الكثير من المنوعات في جميع الأمور التي تهم الشارع الإماراتي بمختلف أعمارة للرجل والمرأة والطفل.

تردد قناة الامارات hd

تتبع قناة الإمارات نفس السياسات التي تتبعها قناة أبو ظبي وبالإضافة أيضا إلي قناة دبي، وهي تقديم كل جديد وحصري للمشاهد الاماراتي من برامج وأفلام ومسلسلات والأخبار المحلية والعالمية، كما تضم قناة الإمارات مباشر مجموعة كبيرة من الإعلاميين والفنانين والعديد من الشخصيات البارزة في الكثير من المجالات.

تردد قناة الامارات
تردد قناة الامارات

تردد قناة الامارات 2018

القمر الصناعي التردد المدار معامل الخطأ
النايل سات Nilesat 12226 7° West 27500
عرب سات بدر 6 Badr 6 11804 26⁰ East 27500
أسيا سات 5 Asiasat 5 3760 100.5⁰ East 27500

طبقا لما قدمناه في الأعلى من تردد قناة الامارات hd نايل سات وعرب سات وأسيا سات 5، يرجي ضبط جهاز الاستقبال للتمتع بأحدث البرامج الاجتماعية والثقافية والترفيهية التي تقدمها لكم قناة الإمارات Emarat TV مباشر عبر شاشتها، مع المع النجوم في الوطن العربي في جميع المجالات ستجدونه دائما علي قناة الإمارات.

قناة الامارات تقدم لمتابعيها عبر ترددها الجديد لعام 2018 علي القمر الصناعي النايل سات ومختل القمار الأخري، احدث البرامج التليفزيونية واكثرها شعبية ومنها.

  • برنامج لحظة.
  • برنامج عونك.
  • برنامج زايد الخير.
  • برنامج أساليب البقاء.
  • برنامج من وحي البيان.
  • برنامج علي خطي العرب.
  • برنامج أحداث من ذاكرة الوطن.
  • نشرة الأخبار.
  • برنامج علوم الدار.
  • برنامج استدامة.

والعديد من البرامج الفنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية الأخري، كما تقدم قناة الامارات hd العديد من البرامج التي تهم المرأة في شتي المجالات وجميع الشئون التي تهم المرأة الخليجية، بالإضافة إلي ما يقدمه تليفزيون الإمارات من برامج تهم الطفل من برامج تعليمية وكرتون وبرامج أخري كثيرة تجدونها علي تردد قناة الامارات.

قناة الامارات مباشر تقوم كل يوم بتحدث البرامج والمنوعات التي تقوم بعرضها علي المشاهد، هتي تكون ملمة بجميع الأذواق بين المشاهدين ولذالك استطاعت أن تكسب ثقة الكثير من المواطنين بالإمارات وعدد متابعيها يزدادون يوم بعد يوم للاطلاع علي كل ما هو جديد من أحداث محلية وعالمية علي تردد قناة الامارات الجديد.

كما يمكنكم الدخول علي الموقع الرسمي قناة الامارات ، لمعرفة تردد قناة Emarat TV الجديد وجدول مواعيد البرامج التليفزيونية والمسلسلات ، ولكي تكونن علي اطلاع دائم بكل ما هو جديد علي شاشة الامارات مباشر، في جميع المجالات التي تهم الشعب الاماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *