التخطي إلى المحتوى

رابط أبشر تسجيل الدخول الخدمات الإلكترونية عبر موقع وزارة الداخلية لفتح وتفعيل حساب المواطن أو المقيم، واستعراض خدمات الاستعلام عن المخالفات، وتجديد الإقامة أو جواز السفر، وإصدار تأشيرة خروج وعودة، والاستعلام عن التعاميم، واستعلام رصيد المدفوعات، وحجز مواعد الأحوال المدنية وغيرها من خدمات الاستعلامات الإلكترونية، التي من شانها توفير الوقت والجهد سهولة التواصل مع الأجهزة المعنية بدون الحاجة للحضور لمقرات العمل.

وزارة الداخلية السعودية ومن خلال رابط بوابة أبشر تسجيل الدخول عرضت طريقة تفعيل الحساب، والتي تتم في خطوات مبسطة لتفعيل حساب المستفيد، وبالتالي ستوفر منصة ابشر العديد من الخدمات التي ستتم خلال وقت وجيز، وهو الأمر الذي سنسعى لتوضيحه للمواطن أو المقيم داخل حدود المملكة العربية السعودية للاستفادة من جملة الخدمات الإلكترونية الهامة جداً.

بوابة ابشر تسجيل الدخول |طريقة تفعيل الحساب

عرضت بوابة أبشر الإلكترونية طريقة تفعيل الحساب بعد التسجيل من خلال موقع وزارة الداخلية ابشر تسجيل الدخول، والتي يتم بعدها تفعيل الحساب عبر واحدة من بين ثلاث طرق ، منها البنوك السعودية عبر الهاتف النقال، والطريقة الثانية عبر أجهزة الخدمة الذاتية، والثالثة عبر مراكز التفعيل في الجوازات والأحوال.، ومن خلال رابط خدمة تفعيل الحساب على موقع وزارة الداخلية سيتم التعرف على الخطوات عبر تحديد المنطقة أو اسم البنك، لكل واحدة من طرق التفعيل الموضحة أدناة.

خدمات أبشر الإلكترونية

يعرض موقع وزارة الداخلي من خلال بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية العديد من الخدمات المقدمة سواء للمواطن أو المقيم، ويمكن التعرف عليها من خلال زيارة بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية، ويمكن التعرف على بعض تلك الخدمات.

زيارة رابط أبشر تسجيل الدخول سيمكن المواطن أو المقيم من الاستفادة من جملة الخدمات المبينة بعالية وذلك بعد تفعيل حسابة على بوابة وزارة الداخلية، دشنت وزارة الداخلية الحكومة بوابة أبشر حكومة والتي تضم 93 خدمة إلكترونية لتقديم الخدمات للقطاعات الحكومية بشكل إلكتروني، هذا بجانب تطوير واجهة بوابة أبشر أفراض وأعمال والتي تضم 22 خدمة إلكترونية.

تحديث: وزارة الداخلية تعمل على تطوير وتحديث خدماتها الإلكترونية، حيث تم تفعيل خدمات بواب أبشر أعمال بجانب بوابة ابشر  للأفراد، لتعظيم الاستفادة من جميع ما ذكر بعالية من خدمات وما يستجد في إطار التحول الرقمي وتحقيق رؤية المملكة 2030.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.