ابشر الجوازات تصدر الإقامة للعماله الوافدة بالمملكة العربية السعودية بكل سهوله مع فيديو للشرح

ابشر الجوازات ، في المملكة العربية السعودية يمتلك الكثير من المواطنين وأيضا الوافدين لديهم عماله وافده مثل السائق والخادمة وغيرهما من العمالة وتكون معظم هذه العمالة من الدول العربية وبعض الدول الأجنبية لذالك يجب على على الكفيل يصدر لهم تأشيرات من خلال ابشر الجوازات وإقامة لذالك يضطر الذهاب إلى الجوازات حتى يصدر اقامه للعماله الوافدة و يستكمل أجراءات الإقامة والتأشيرات من خلال ابشر .

وتسعى السعودية إلى فرض سبل الراحة لجميع المواطنين أو الوافدين أيضا لذالك وفت المملكة إصدار الإقامة للعماله المنزلية إلكترونيا دون الذهاب إلى الجوازات عن طريق الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية الخدمات الإلكترونية وهى نظام ابشر الجوازات حيث تستطيع الحصول على الإقامة بمنتهى السهولة برقم الإقامة أو رقم الطلب ودفعه عن طريق الحساب البنكي في ابشر .

 ابشر الجوازات و طرق إصدار الإقامة للعمالة المنزلية إلكترونيا

تستطيع الدخول إلى بوابة ابشر من خلال موقع وزارة الداخلية ويتم التسجيل عن طريق رقم الهوية والضغط على مستخدم جديد ثم تستكمل باقي البيانات من خلال الاسم وكلمة السر الخاصة بك ثم تدخل إلى صفحه تطلب منك بياناتك الشخصية مثل اسمك وتاريخ الميلاد وظيفتك والعنوان .

بعد ذالك تضغط على الخدمات الإلكترونية ثم خدمة الجوازات من القائمة التي تظهر في نص الصفحة ثم اختيار خانة إصدار الإقامة ثم بعد ذالك تظهر لك جميع البيانات الخاصة بهم مثل الاسم كامل وتاريخ الميلاد والجنسية .

فيديو يوضح إصدار طريقه الإقامة من خلال ابشر

وهذا الفيديو يوضح طريقة اصدر الإقامة لكل الوافدين والعاملين بالمملكة العربية السعودية من خلال نظام ابشر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *