نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس لجميع المحافظات عبر موقع وزارة التعليم المصرية

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس ، يتابع جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة 2018 الدور الاول موقع وزارة التعليم المصرية الخدمات الالكترونية بوابة الثانوية العامة، وذالك من اجل التعرف علي نتائجهم بعد أن قامو بإنهاء فترة امتحانات الدور الاول في جميع المواد الدراسية، وذالك عن طريق كاتبه اسم الطالب ورقم الجلوس فقط.

يتابع وزير التربية والتعليم اخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2018، كما تسعي جميع كنترولات محافظات مصر لإنهاء عملية تصحيح أوراق امتحانات الدور الاول الثانوية العامة، وإرفاق النتيجة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية، ومن المتوقع ان تظهر نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الاول في النصف الثاني ومن يوليو الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2018

ينتظر أولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة 2018 بلهفة، والتي أكدت التوقعات أن معدل نسبة النجاح بين طلبة وطالبات الثانوية العامة الدور الاول لهذا العام ستكون اعلي من الأعوام السابقة، مع قلة عدد المتغيبين عد أداء الامتحانات لهذا العام، كما اكد طلبة وطالبات الثانوية العامة أن امتحانات هذا العام جاءت سهلة ومبسطة.

نتيجة الثانوية العامة 2018
نتيجة الثانوية العامة 2018

موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة

سيقوم موقع وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة الثانوية العامة للخدمات الالكترونية، بعرض نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس وبالاسم أيضا فور ظهورها وذالك لامتحانات الدور الاول لعام 2017/2018، ولمزيد من أخبار الثانوية العامة يرجا زيارة المقال باستمرار وسنوافيكم بكل جديد وسننشر نتيجة الثانوية العامة لجميع محافظات مصر فور صدورها.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه 2018 برقم الجلوس الان لجميع طلبه وطالبات محافظات مصر المختلفة حيث اعلنت وزاره التربيه و التعليم اليوم عن ظهور نتيجه المرحله الاولي من الثانويه العامه لعام 2018 وتحديد اوائل الطلبه في جميع الإدارات التعليمية في مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *