التخطي إلى المحتوى

متى ينزل حساب المواطن دورة يوليو 2019 ، وتأكيد إيداع الدعم النقدي من الدفعة العشرين في الحسابات البنكية للمستفيدين، وأخر ميعاد لانتهاء التسجيل في برنامج حساب المواطن الدفعة الـ21 نرفقها لكم وفق الجدولة الزمنية المحددة لدورات صرف البرنامج بعد تأكيد البرنامج نزول مقدار البدل المادي في موعده المحدد وهو اليوم 10-7-2019، ونتابع وإياكم ما يرد من تصريحات جديدة حول تحديثات الحساب وأخبار الصرف عبر البوابة الالكترونية لحساب موطن سعودي.

الصفحة الرسمية لحساب المواطن الموحد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تكشف رسمياً عن  ن اليوم هو الموعد المقرر لإيداع وصرف الدفعة الجديده لمستحقي الدعم، حيث تفصلنا ساعات فقط على استحقاق دفعه هذا الشهر من برنامج حساب المواطن، وإتاحة الاستعلام عن مبالغ الدعم.

حساب المواطن دورة دفع يوليو

الدفعة العشرين لحساب المواطن تشمل مستحقي الدعم من الدفعات السابقة ممن لم تسجل حالتهم أي تغييرات تذكر، بالإضافة إلى مستحقي الدعم الذين اكتملت طلبات تسجيلهم حتى تاريخ 10 يونيو 2019، ويمكن حساب قيمة الدعم المستحق من خلال حاسبة برنامج حساب المواطن.

في حين يكون نهاية التسجيل في الدورة الـ 21 لحساب مواطن سعودي يوم 10 يوليو، بالتزامن مع توقيت صرف الدفعة العشرين من الحساب، وعلى غرار دورات الدفع المحددة من حساب مواطن يتضمن دعم الدفعة القادمة من اكتملت طلبات تسجيلهم حتى التاريخ المقرر.

استعلام حساب المواطن

نتائج استحقاق الدفعة 20 لحساب المواطن اليوم

يفترض الإعلان عن نتائج استعلام الاستحقاق من دعم البرنامج كما جرت العادة شهرياً في العاشر من شهر يوليو رسميا، طبقاً لتصريحات الحساب عبر صفحته على تويتر، مع التأكيد على أن أي تغيير طرأ على مقدار الدعم الحالي على أساس بيانات المستحقين التي تم تسجيلها بالجهات الحكومية المختصة، ومتاح معرفة البدل خلال حاسبة الاستحقاق التقديرية.

شروط الأهلية من أبرزها أن يكون المستفيد من الدعم حامل للجنسية السعودية، باستثناء ابن وابنة المواطنة من غير السعودية، بالإضافة إلى حاملي بطاقات التنقل، كما يشترط أن يكون مقيما على أراضي المملكة بكل دائم.

الاستعلام عن جميع أسماء المقبولين بحساب المواطن، والتعرف على من يشملهم الدعم للدفعة القادمة يتاح عن طريق البوابة الالكترونية لحساب مواطن.

التسجيل في حساب المواطن السعودي للدفعة 21 مستمر حتى اليوم العاشر من شهر أغسطس القادم، وفقاً لما أعلنه القائمين على البرنامج لاستحقاق الدعم من الدفعة الجديدة وفق دورات الدفع المقررة لحساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.