تردد قناة السعودية الجديد 2018 على النايل سات ومواعيد برامج قناة السعودية الأولي

تردد قناة السعودية ، تم تأسيس قناة السعودية منذ أكثر من 52 سنة وتحديداً في عام 1949 والتي كانت تعرف مؤخراً بالقناة السعودية الأولي، حيث قدمت قناة السعودية ومازالت تُقدم حتى الآن عدد من البرامج والمسلسلات المتميزة، انطلقت القناة السعودية الأولي عبر عدة أقمار صناعية ليكن من أبرزهم النايل سات، عرب سات، هوت بيرد.

لم تقتصر قناة السعودية في تقديم نوع واحد من البرامج بل امتدت برامجها في مختلف المجالات الدينية والثقافية والإخبارية وأيضاً الفنية، ويهدف تغيير تردد قناة السعودية إلي تحسين جودة القناة مما يجعل قناة السعودية من القنوات المنافسة في المملكة.

تردد قناة السعودية

نظراً لمختلف البرامج المُتميزة التي تقدمها القناة يسعي عدد كبير من الأشخاص لمعرفة تردد قناة السعودية وخاصةً المقيمين في المملكة حيث أنها تقدم كل ما يخص السعودية من أخبار وغيرها من مختلف المجالات.

القمر الصناعي التردد FEC/SR الجودة  التشفير
نايل سات 12149-(H) 3/4-27500 SD مجاني
عرب سات 12015-(v) 3/4-27500 SD مجاني
هوت بيرد 12654-(H) 5/6-27500 SD مجاني

مع العلم بأن تردد قناة السعودية في الجدول السابق هو أحدث تردد لقناة حالياً وفي حالة تحديث التردد من قبل القناة سوف يتم تحديثه على الفور.

مواعيد برامج قناة السعودية الأولي

ليكن من أبرز مقدمي برامج قناة السعوديةماجد الشبل وغالب كامل وحامد الغامدي، وإليكم قائمة البرامج التي تُعرض حتى الآن على القناة السعودية الأولي.

البرنامج الموعد
عيش صحاري الثلاثاء -23:00
خلف السطور الثلاثاء-21:00
فتاوي من الأحد حتى الخميس-16:00
حياتنا من الأحد حتى الخميس-13:00
صباح السعودية من الأحد للخميس-في الثامنة صباحاً

كل مواعيد البرامج طبقاً لتوقيت السعودية.

الجدير بالذكر أن برنامج عيش صحاري حقق نجاح كبير منذ انطلاق أول موسم له، حيث يتم اختيار 14 متسابق من مختلف أنحاء السعودية، ويتم تصوير المشتركين في عدد كبير من الجزر والمناطق الطبيعية ولا بد من المتسابقين إنجاز كل المراحل المطلوبة وفقاً لسياسات البرنامج من أجل الوصول إلى النهائي.

تعليقات

  1. الله يعطيك العافية يا عبدالعزيز
    وشيء كويس انك منزل تردد قناة السعودية
    وعقبال ما تنزل تردد قناة SBC السعودية
    واصصصصصل ولا توقف
    وشيء ممتاز اني بديت اشوف موقع ثقفني قاعدين يضيفون مدونين سعوديين في الموقع
    استمر وبالتوفيق لك

    1. يعطيك العافية استاذ زياد، ان شاء الله سوف يتم تنزيل تردد قناة sbc السعودية قريباً، شكراً لك كثيراً ودعمك هو سبب تقدمنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *