تقديم على ديوان المظالم 1439 رابط التسجيل والمواعيد والشروط للجنسين عبر بوابة التوظيف الإلكتروني

تقديم على ديوان المظالم ، تم الإعلان على وظائف ديوان المظالم من خلال الإدارة العامه للموارد البشرية في ديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية وتقديم على ديوان المظالم لعدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء على المراتب الرابعة والسادسة والوظائف المتاحة بلغت 131 وظيفه للرجال النساء في وظائف ديوان المظالم .

ترغب الإدارة العامه للموارد البشرية إشغال وظائف ديوان المظالم من خلال مسابقه وظيفيه للمؤهلين المتخصصين على أن يكون العمل في هذه الوظائف بديوان المظالم بعدد من المناطق في أنحاء المملكة ومن خلال موقع ثقفني نعرض لكم رابط تقديم على ديوان المظالم وشروط الوظائف ومواعيد القبول .

تقديم على ديوان المظالم

إعلان الإدارة العامه للموارد البشرية جاء بتوفير وظائف خاليه للرجال والنساء في ديوان المظالم وذالك للعمل في وظائف ديوان المظالم في أماكن عده بالمملكة العربية السعودية والمقرات التي سوف يتم العمل بها هي (الرياض، مكة المكرمة، جدة، الدمام، المدينة المنورة، جازان، نجران، الباحة، عرعر، وادي الدواسر، سكاكا، أبها، حائل، تبوك) على أن يكون مواعيد التقدم كالاتي .

مواعيد التسجيل في ديوان المظالم

تقديم ديوان المظالم يبدأ في يوم الأحد الموافق  23 جمادي الأخر 1439هـ في تمام السابعة صباحاً وينتهى تقديم ديوان المظالم في يوم الخميس الموافق 28 جمادي الأخر 1439هـ في تمام الساعة الثالثة مساء .

شروط الالتحاق لوظائف ديوان المظالم

قامت الإدارة العامه للموارد البشرية بفرض شروط للالتحاق في وظائف ديوان المظالم للعمل في الوظائف المتاحة لديها وهذه الشروط هي .

  • تمت إتاحة هذه الوظائف للمواطنين والمواطنات أصحاب الجنسية السعودية فقط.
  • ألا يقل عمر المتقدم لشغل وظائف المرتبة السادسة عن 18 سنة، ولا يزيد عن 35 سنة.
  • لا يقل عمر المتقدم لشغل وظائف المرتبة الرابعة عن 18 عام، ولا يزيد عن 30 عام.
  • توفر اللياقة الصحية طبقاً للائحة اللياقة الصحية لشغل الوظائف العامة.
  • توفر حسن السمعة والسيرة والسلوك في المتقدمين والمتقدمات لشغل وظائف ديوان المظالم .
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بحد شرعي، أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة في المملكة لسبب تأديبي.
  • توفر المؤهل العلمي المطلوب، إلي جانب توفر الدورات أو البرامج الإعدادية التي تتطلبها الوظيفة.
  • أن يجيد استخدام الحاسب الآلي والنسخ.
  • بالنسبة للحاصلين علي المؤهل العلمي من خارج المملكة، فيجب الحصول علي خطاب معادلة لدرجة البكالوريوس من وزارة التعليم السعودية.

بوابة ديوان المظالم التوظيف الإلكتروني

وقد وضحت الإدارة العامه للموارد البشرية أن التقديم على ديوان المظالم للوظائف عن طريق بوابة التوظيف الإلكتروني لديوان المظالم  للمؤهلين الذين يملكون الشروط المعلن عنها في المواعيد التي حددتها الإدارة العامه للموارد البشرية على وظائف ديوان المظالم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *