التخطي إلى المحتوى

وظائف ديوان المظالم 1440 أعلنت إدارة الموارد البشرية بديوان المظالم، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها للرجال، على المرتبة السادسة والرابعة وبلغ عددها 131 وظيفة، بعدد من المسميات الوظيفية للمؤهلين المتخصصين، بعدد من محافظات المملكة التالية الدمام ومكة المكرمة، والرياض وجازان وجدة ونجران وعرعر والباحة وابها وسكاكا ووادي الدواسر وتبوك وحائل، يتم التقديم على الوظائف بداية من الثلاثاء الموافق 15 شوال 1440هـ، حتى الخميس الموافق ١٧ شوال ١٤٤٠هـ، من الثامنة صباحاً حتى الرابعة مساءً عبر البوابة الإلكترونية لديوان المظالم.

شروط وظائف ديوان المظالم 1440

هناك عدد من الشروط التي حددتها إدارة الموارد البشرية بديوان المظالم لشغل تلك الوظائف وهي كالتالي:

  1. أن يكون سعودي الأصل والجنسية.
  2. أن يكون عمره 18 عام ولا يتجاوز 35 عاماً بوظائف المرتبة السادسة وثلاثين عاما بوظائف المرتبة الرابعة.
  3. لابد من لياقته صحيا للخدمة لشغل الوظائف العامة.
  4. لابد من حسن السير والسلوك ليس لديه اي جرائم مخلة بالأمانة أو الشرف أيضا غير مفصول من الخدمة لأسباب تأديبية.
  5. لابد من توفر المؤهل الدراسي المناسب بالإضافة إلى توفر الدورات الخاصة بتلك الوظائف.
  6. يجيد النسخ والحاسب الآلي.
  7. حاصل على معادلة درجة البكالوريوس لخريجي الجامعات من وزارة التعليم.
  8. اجتياز اختبار القدرة المعرفية والقدرات العامة بشرط أن يكن قد تم إجراء الاختبار قبل 3 ذو القعدة 1440.

وظائف ديوان المظالم 1440 للرجال
وظائف ديوان المظالم 1440 للرجال

رابط تقديم وظائف ديوان المظالم 1439

أكدت الإدارة العامة للموارد البشرية أن التقديم على، وظائف ديوان المظالم 1439 سيكون، من خلال الدخول على رابط التوظيف عبر الولوج إلى البوابة الإلكترونية لديوان المظالم يتم التقديم بدءا من يوم الأحد 23/ 6/ 1439 في تمام السابعة صباحا، ينتهي التسجيل في تلك الوظائف يوم الخميس الموافق 28/ 6/ 1439في تمام الثالثة مساءً.

تحديث: أكدت إدارة الموارد البشرية في ديوان المظالم أنه من المقرر بدء التسجيل والانتهاء، منها وفق المواعيد المقررة والتي تم عرضها خلال المقال، ولم يتم قبول أي طلبات بعد هذه المواعيد، لمعرفة شروط الالتحاق، بالوظائف يمكن الولوج إلى بوابة التوظيف الإلكترونية لديوان المظالم.

وظائف ديوان المظالم 1440 للرجال

أعلنت اليوم الإدارة العامة الخاصة بديوان المظالم عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال، على المرتبتين العاشرة والتاسعة بمدن الرياض والمدينة المنورة، على المسميات الوظيفية التالية باحث قضايا ومستشار شرعي ورئيس كتاب ضبط.

أما عن موعد التقديم لتلك المسابقة فمن المقرر أن تبدأ الاثنين 27-2-1440 في تمام الثامنة صباحا، وتنتهي الخميس 30-2-1440 في تمام الثالثة عصرا يتم التقديم على الوظائف من خلال البوابة الإلكترونية لديوان المظالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.