عروض وخصومات هائلة من كارفور مصر من ١٩ فبراير وحتى ٤ مارس

يقدم كارفور هايبر ماركت مصر عروض وخصومات هائلة بنظام تقريب الأسعار أو Rounded Up Prices في الفترة من يوم الإثنين الموافق ١٩ فبراير ٢٠١٨ وحتى يوم الأحد الموافق ٤ مارس ٢٠١٨. ويعتمد العرض على تقريب سعر منتجات العرض إلى أدني أقرب سعر مثل تخفيض السعر من ٢٩ جنيه إلى ٢٠ جنيه فقط وهكذا.

ويشمل العرض مجموعة كبيرة جدا من المنتجات ذات الخصومات الكبيرة مثل الأدوات المنزلية، زيوت الطعام، الأرز والمكرونة والسكر، السمن الطبيعي، الحليب والأجبان، الحلويات والبسكويت والشيكولاتة، الخضروات والفاكهة، العصائر والمشروبات الغازية، المخبوزات، الأطعمة المطهية والمجمدة، الأسماك والدواجن واللحوم الطازجة، المنظفات المنزلية والشامبوهات والصابون، كما يشمل أيضاً الورقيات وحفاضات الأطفال، المفروشات المنزلية، الملابس والشنط والأحذية، الأجهزة الكهربائية وأجهزة التلفاز واللاب توب والمحمول.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأتي عروض تقريب الأسعار من كارفور مصر في إطار سلسلة كبيرة من العروض التي يقدمها الهايبر ماركت بشكل دوري للإستفادة بأكبر قدر من الخصومات على السلع الأساسية والأغراض التي لا غنى عنها لجميع الأسر من كافة الفئات. ويمكنكم التمتع بالعرض لمدة أربعة عشر يوماً من بداية الخصومات.

ويمكنكم من خلال هذا المقال الاطلاع على كافة المعروضات ذات الخصومات الكبيرة ونتمنى لكم تسوقاً ممتعاً مليء بالتخفيضات والتوفير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *