وزارة الداخلية السعودية ترحيل 148 ألف من الوافدين المخالفين خلال الثلاث اشهر بالسعودية

وزارة الداخلية السعودية ، اليوم السبت الموافق 17 فبراير اعلنت وزارة الداخلية السعودية أنها قد رحلت في خلال الثلاث اشهر الماضية ما لا يقل عن 148 ألف من الوافدين المخالفين بعد إلقاء القبض عليهم من قبل وزارة الداخلية السعودية وان هناك مخالفين اخرين وسوف يتم إلقاء القبض عليهم خلال الأيام القادمة .وهناك حملات تقوم بها وزارة الداخلية لإلقاء القبض على اى وافد مخالف لنظام الإقامة والعمل .

وقد أوضحت وزارة الداخلية الخدمات الإلكترونية من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي توتير أن الحملات التي تقوم بها قد القت القبض على وافدين مخالفين لنظام الإقامة والعمل بالمملكة وقد أسفرت عن القبض على 620604 مخالفين من بينهم 428827 مخالفًا لنظام الإقامة و 135510 مخالفين لنظام العمل .

وزارة الداخلية السعودية

وأوضحت وزارة الداخلية أيضا أن هناك مخالفين قد حاولوا التسلل داخل المملكة عن طريق الحدود وعددهم 8912 شخصًا واغلبهم أصحاب الجنسية اليمنية ومنهم أيضا جنسيات أثيوبية وجنسيات اخرى كما تم إلقاء القبض على مخالفين يحاولون الهرب خارج حدود المملكة .

وقد أشارة وزارة الداخلية السعودية أيضا أن هناك من يأوي مخالفي نظام الإقامة والعمل وامن الحدود ويتستروا عليهم والذين تم إلقاء القبض عليهم بلغ 1212 شخصًا وعدد الذين يتستروا على مخالفي نظام العمل ونظام الإقامة قد بلغ 188 مواطنا تورطوا في نقل وإيواء مخالفين العمل والإقامة وقالت وزارة الداخلية أن منهم يستكمل الإجراءات القانونية وعددهم 175 والباقي تم إخلاء سبيلهم .

تحديث ، تسعى المملكة العربية السعودية بالقبض على كل ما هو مخالف لنظام الإقامة والعمل من خلال حملة وطن بلا مخالف بل وأيضا تعاقب كل ما يتستر عليهم وسوف نتابع كل الأخبار الخاصة بتلك الحملة لحظه بلحظه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *