التخطي إلى المحتوى

دعاء الرابع والعشرين من رمضان  ،  نقدم لكم متابعينا دعاء اليوم الأربعة والعشرين من الشهر الفضيل، فالدعاء من اهم العبادات التي يستعين بها المسلمين، فالله سبحانه وتعالي عندما يدعوا العبد له مسألته سوف يستجيب له أما في دنيا أو في الأخرة، لان الله عز وجل ارحم من العبد من نفسه، ويعلم سبحانه وتعالي الخير والشر، فلا يستحب من المسلم أو المسلمة بان يدجر بعدم قبول الدعاء، فهنا ينقص شئ من الإخلاص والإيمان في قلب الداعي، فيجب على العبد المؤمن أن يكثر من الدعاء في الأوقات المستحبة.

دعاء الرابع والعشرين من رمضان
دعاء الرابع والعشرين من رمضان

دعاء اليوم الرابع و العشرين من شهر رمضان

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:” اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ فِيهِ مَا يُرْضِيكَ، وَ أَعُوذُ بِكَ فِيهِ مِمَّا يُؤْذِيكَ، بِأَنْ أُطِيعَكَ وَ لَا أَعْصِيَكَ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ “.

ثواب دعاء اليوم الرابع و العشرون من شهر رمضان

“مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ بِعَدَدِ كُلِّ شَعْرَةٍ عَلَى رَأْسِهِ وَ جَسَدِهِ أَلْفَ خَادِمٍ، وَ أَلْفَ غُلَامٍ كَالْيَاقُوتِ وَ الْمَرْجَانِ”.

تزايدت عمليات البحث علي محرك البحث جوجل لمعرفة دعـاء اليوم 24 من شهـر رمضان المبـارك 2019 حيث يمكن لجميع المسلمين والمسلمات بالمنطقة الاسلامية في العالم العربي ترديد هذا الدعاء في اوقات الفجر وكذلك وقت اذان المغرب لانه يعتبر من الاوقات التي يتقبل فيها الله تبارك وتعالي فيها الدعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.