التخطي إلى المحتوى

الصندوق العقاري رابط عجلها الجديد، الذي أطلقه صندوق التنمية العقارية مؤخرا للمواطنين على قوائم انتظار صندوق التنمية العقارية عقب أن أعلنت إدارة الصندوق عن تدشين خدمة عجلها، من خلال تسجيل دخول موقع الصندوق العقاري، وتتيح الخدمة الجديدة #عجلها تعجيل الحصول على القرض العقاري للمستفيدين، فقط في حال تطابق الشروط والمعايير على المستفيدين وثبوت جواز استحقاق قرض الصندوق العقاري، والتالي اعرف دورك وعجلها  برقم الهويه الآن عبر رابط عجلها 1440.

خدمة اعرف دورك في الحصول على القرض العقاري من صندوق التنمية العقارية أيضا يتم تفعيلها تزامنا مع صدور اسماء مستحقي سكني 2019 الدفعة الجديدة، حيث تتيح خدمة “اعرف دورك” استعلام عن صندوق التنمية العقاري، وموعد الحصول على القرض السكني للمستفيدين من البنك العقاري.

الصندوق العقاري رابط عجلها 2019

تأتي مبادرة الخدمات الجديدة المعلن عنها من البنك العقاري في إطار مساعي الصندوق لتيسير الأمور على المقترضين، وتقليل مدة انتظار المواطنين على قوائم الانتظار للصندوق العقاري، إذ يمكن من خلال الصندوق العقاري رابط عجلها عبر الانترنت، تعجيل دور المستفيد في الحصول على قرض عقاري مدعوم بدلا من الانتظار مدة أكبر على قوائم المستحقين للقروض.

صندوق التنمية العقاري استعلام

صندوق التنمية العقاري

يستطيع المستفيد تسجيل الدخول على الصندوق العقاري رابط عجلها برقم الهوية الوطنية الخاصة به، وتعبئة البيانات المطلوبة منه، لتظهر له كافة التفاصيل عن مواعيد استحقاق القرض العقاري، ودوره من بين المستفيدين على قوائم الانتظار، والاختيار من بين الأنظمة المختلفة لاستكمال إجراءات التعجيل الالكتروني للحصول على القرض في أقرب وقت.

استعلام عن سكني 2018 الدفعة الجديدة

استعلام عن خدمة اعرف دورك من الصندوق العقاري

أكد السيد خالد العمودي، المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، أن أن الغرض من تدشين الخدمات الجديدة سواء اعرف دورك أو استعلام عن الصندوق العقاري رابط عجلها 2019 إلكترونيا، هو تسريع عملية تحصل المستفيدين على القروض العقارية بإجراءات بسيطة وسهلة، ودون أي تعقيدات أو إجراءات روتينية عبر الصندوق العقاري رابط عجلها .

منصة عجلها الإلكترونية تتيح لكافة المستفيدين من القرض العقاري إمكانية تسريع حصولهم على القروض العقارية، وذلك من خلال تسجيل الدخول على البوابة الرسمية لموقع الصندوق العقاري رابط عجلها الرسمي.

عبر رابط الاستعلام الشامل عن قروض صندوق التنمية العقارية عجلها للعسكريين يمكن أيضاً تعجيل الحصول على القروض، لمن قاموا بالتقديم على القرض المدعوم من العسكريين.

تدشين فرع الصندوق العقاري الذكي في الرياض أحدث مبادرات صندوق التنمية العقارية، هذا الفرع الذكي للصندوق من شأنه الجمع بين خدمات البنك والجهات التمويلية الأخرى المساهمة.

تحديث: خالد العمودي المشرف العام على الصندوق العقاري، أكد في تصريحاته الأخيرة بمؤتمر القطاع المالي المقام بمدينة الرياض، جهود ومساعي صندوق التنمية العقارية لتسخير جميع التقنيات والامكانيات لتيسير تملك المستفيدين للمنازل.

تحديث: وكانت آخر مبادرات التمويل من الصندوف العقاري، إطلاق برنامج القرض الحسن للمستفيدين والراغبين الحصول على القروض، بحسب اشتراطات معينة تقررها إدارة البنك يتاح الاطلاع عليها عبر الموقع الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.