التخطي إلى المحتوى

استعلام عن حاله خروج نهائي ، وزارة الداخلية السعودية الخدمات الالكترونية أصدرت، خدمة استعلام عن حاله خروج نهائي للمقيمين داخل حدود المملكة السعودية، وسيتمكن المقيم من الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي من خلال، موقع أبشر الإلكتروني عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية.

كما جاءت هذه الخدمة، في أطار مساعدات وزارة الداخلية السعودية في، تقديم خدمة ابشر التي تخدم كل مواطن داخل المملكة، حيث بات من الممكن علي كل مقيم الآن يريد العودة لوطنه نهائينا ودون رجعة للأراضي السعودية، أن يدخل علي موقع وزارة الداخلية السعودية و يبحث عن أيقونة استعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الاقامة ويتعرف علي الشروط والقواعد، المرجو اتباعها داخل نظام ابشر.

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي

كما حددت المديرية العامة للجوزات ،بعض الخطوات المرجو اتباعها من قبل المقيمين، للاستفادة من خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم بالإضافة أيضا إلي خدمة استعلام عن خروج نهائي برقم الاقامة لاستخراج تاشيرة الخروج النهائي وطباعتها.

استعلام عن حاله خروج نهائي، الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي
استعلام عن حاله خروج نهائي

هناك عدة خطوات يجب أن يتبعها كل مقيم ليتمكن من، الاستعلام عن تاشيرة الخروج النهائي من الأراضي السعودية، وقبل كل شئ يجب علية تقديم جواب محول من الهيئة التابع لها، وسحب استمارة تأشيرة خروج نهائى نختمها من الجهة والمؤسسة التابع لها المقيم، كما يجب عليه اتباع الخطوات ليتمكن من استعلام عن خروج نهائي برقم الاقامة وجاءت الخطوات كالتالي:

  1. الدخول علي موقع وزارة الداخلية السعودية وتعباه استمارة خروج نهائي والتأكد علي صحة جميع البيانات التي سوف يتم تدوينها وأضافه صورة للكفيل وصورة من جواز السفر.
  2. يجب مراجعة أدارة المرور للكشف عن أي مخالفات مرورية قد تكون محررة ضد المقيم.
  3. يجب أن تكون صلاحية الإقامة سارية وغير منتهية حتي لا تتعرض لدفع غرامة 600 ريال سعودي.
  4. يجب أحضار اصل جواز سفر المقيم.
  5. يجب تسجيل بصمة المقيم المتقدم لطلب تأشيرة الخروج النهائي

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الاقامة

الآن يمكنكم الدخول علي رابط موقع وزارة الداخلية السعودية خدمات ابشر الإلكتروني ،و استعلام عن خروج نهائي برقم الاقامة حيث ستقومون بتسجيل الدخول، ثم نقوم بكتابة رقم الاقامة ثم نضغط علي كلمة معلومات المقيم، ستظهر لنا صفحة بها جميع البيانات الخاصة بالمقيم ومن خلالها سيتمكن المقيم، من استعلام عن حاله خروج نهائي بكل سهولة.

تحديث: أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تقديمها، لخدمة الاستعلام عن حالة خروج وعودة برقم الاقامة عبر نظام ابشر لكل المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، لمعرفة كيفية استخراج تاشيرة خروج وعودة من والي المملكة السعودية، ومعرفة كافة شروط وبيانات استخراجها.

التعليقات

  1. انا كفيلي اعطاني قالي اعطيتك خروج وبعد ما نزلت جبت تاشيره جديده وكشفت وخلصت اوراقي واتصل على واحد من السعوديه قالي انك واخد استبعاد ازاي اعرف اني واخد استبعاد او نهائي

  2. اقسم بالله العضيم الي رفع سبع وبسط سبع اني طلبت من كفيلي يسوي لي خروج نهاي قال اعطيني اربعه الف واسويلك خروج نهاي وللعلم ماله اي ريال عندي قال ياطعطي اربعه الف او اسوي عليك بلاج وعزت محمد اني قلت للكفيل ماتشوف الاربعه الالف حرام حلف بالله انها موحرام لكن اقول حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص ضالم وللعلم قال ياتجدد اقامتك بي١٧الف او تنقل كفاله وتعطيني١٥الف او اعطيك بلاغ تعطيني ٤الف يعني بيقطع رزقي ويبغافلوس حق قطع رزقي لكن كلمت حسبي الله ونعم الوكيل فيه الايوم الحساب ولعقاب

  3. طلبت النهائى والمصرى الوسيط بينى وبين كفيلى يقولى خرجت وادخل على أبشر يقولى الإقامة سارية مادري ويش السالفة نبى نرحل ياعالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.