تردد قناة ميكي الجديد 2019 للأطفال على نايل سات #بتفرج_على_ميكي

تردد قناة ميكي الجديد 2019 إحدى القنوات الفضائية المصرية الرائدة، الخاصة بالأطفال حيث تقوم بالبث من داخل قلعة الإعلام المصري، مدينة الإنتاج الإعلامي بمدنية ٦ أكتوبر، وبما بذلته ولا زالت تبذله من مجهود أصبحت، من افضل قنوات الأطفال والتي يفضلها كلا من الأطفال والكبار، لما تعرضه من محتوى محبب لدى مشاهديها، الصغار وكذلك لدى الأباء والأمهات، وذلك لما تقوم القناة بعرضة من برامج، هادفة تعمل على ترسيخ، أهداف ومبادئ تربوية وأخلاقية لدى الأطفال.

تردد قناة ميكي الجديد 2019

تعمل قناة ميكي 2018 على تنمية المهارات الابداعية، لدى الطفل. وتعتبر من اهم القنوات المحببة لدى، الطفل لما تقوم بعرضة من أغاني تعليمية باللغة الانجليزية، بأسلوب مبسط حيث تستعرض الألوان، والحروف والأرقام وأسماء الحيوانات، والطيور وغيرها بالإنجليزية كما تقوم بعرض مجموعة، من اشهر أفلام الكارتون العالمية مثل أفلام ديزني، والمغامرات بين كل من توم وجيري، أما عن ضبط تردد قناة ميكي 2018

تردد قناة ميكي 2018
تردد قناة ميكي 2019

 

تردد قناة ميكي الجديد عربسات

كما تقوم بالبث على مدار الـ٢٤ ساعة حيث تعمل على نقل كل جديد، ومفيد لكل من الأسرة والطفل حيث أنها، بما تعرضه تعمل على جذب الفئات العمرية المختلفة، كما تعمل على كشف خبايا المواهب الدفينة لدى الطفل، وإظهار تلك المواهب وبلورتها وتحسينها، كما تعمل على تدعيم التواصل بين الأطفال، ومن حولهم وجذبهم للسلوكيات الجيدة، وللحصول على قناة ميكي كيدز على قمر الصناعي نايل سات.

قناة ميكي كيدز 2018
قناة ميكي كيدز 2018

يجب تسجيل التردد الآتي ١١٢٥٧ يليها، معدل الترميز ٢٧٥٠٠ يليها معامل تصحيح ٥/٦ افقي،  ويلي تسجيل ذلك ضبط معدل الترميز ومعامل التصحيح، ستتمكن بذلك من الحصول على القناة دون انقطاع على مدار الـ٢٤ ساعة.

قناة ميكي على يوتيوب

يمكن متابعة قناة ميكي على يوتيوب من خلال الموقع الرسمي وتتنوع الأفلام والبرامج المقدمة من القناة لتتناسب مع كافة الفئات العُمرية ويندرج تحت ذلك عدد من البرامج مثل:

  1. برامج تعليمية مخصصة للأطفال.
  2. برامج ترفيهية.
  3. برامج ثقافية.
  4. أفلام كرتون متنوعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *