رابط ابشر تسجيل الدخول كيفية تسجيل دخول نظام أبشر الجوازات عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية السعودية واستعلام عن صلاحية الإقامة وانتهاء الإقامة

رابط ابشر تسجيل التسجيل في نظام ابشر ، أتاحت وزارة الداخلية من خلال رابط بوابة وزارة الداخلية التسجيل في ابشر وهو واحده من الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية الخدمات الإلكترونية للمقيمين في المملكة سواء إذا كان اقامه دائمه أو زائر وتقدم بوابة ابشر وزارة الداخلية و خدمات الجوازات (استخراج جواز الدخول أو الخروج) وخدمات المرور وخدمات استقدام عماله والحج

رابط تسجيل ابشر1439

المقيمين والوافدين يشغل بالهم دائما هو كيفية تجديد الإقامة وموقع ابشر الإلكتروني يقدم هذه الخدمة وسنتعرف معكم على كيفية التسجيل في ابشر عن طريق منصة ابشر الإلكترونية ابشر الجوازات .

كيفية التسجيل في أبشر

سنتعرف معكم على الخطوات لمعرفة التسجيل في ابشر

  • الدخول إلى الموقع الرسمي  لبوابة ابشر، من خلال رابط ابشر الذي وفرته وزارة الداخلية السعودية.
  •   بعد الدخول نختار أيقونة مستخدم جديد.
  • قم بإدخال رقم الهوية والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم جوالك في الخانات الموضحة في صفحة التسجيل، وتوخى الحذر عند إدخال الأرقام حيث سوف تصل رسالة عبر الجوال، تفيد إليك رقم تفعيل الحساب من خلال بوابة ابشر للتأكد من ملكية الجوال لصاحب الحساب المنشأ.
  •  بعد وصول رسالة التفعيل  على الجوال نقوم بكابتها  في المكان المخصص لها  ورقم الهوية ونضغط موافق.
  • ستظهر بعدها صفحة إدخال البيانات الشخصية، والتي يطلب فيها إدخال كلا من اسم المستخدم، وكلمة السر واختيار الأسئلة السرية لتأكيد الهوية عبر أبشر.
  •  بعد إتمام عمليه إدخال البيانات  نضغط موافق وبهذا نكون قد قمنا بإنشاء حساب جديد على موقع نظام ابشر.
  • سيطلب منك النظام عبر رسالة على الشاشة أمامك، بالقيام بطباعة النموذج ثم تقوم بعد طباعته بالتوقيع عليه وتسليمه ألي اقرب مركز تفعيل بنظام ابشر  لسكنك.

نتيجة بحث الصور عن طريقة التسجيل فى ابشر ثقفنى

استعلام عن صلاحية الإقامة

دائما هناك مشكله في الدخول في رابط التسجيل الخاص بنظام ابشر لكثره الدخول الكثير على الرابط والضغط المستمر أو يكون هناك أصلاحات بالموقع لذالك يرجى الانتظار حتى يتم أصلاحه عن طريق وزارة الداخلية السعودية وكم خلال الدخول على نظام ابشر يمكن الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين والعاملين لتتعرف عن صلاحية الإقامة الدخول على ابشر الجوازات .

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *