بشرى سارة من الصندوق العقاري للعسكريين والمتقاعدين بالمملكة العربية السعودية

الصندوق العقاري ، اكد الصندوق العقاري انه سوف يتم الإعلان عن آلية دعم العسكريين في وقت قريب جدا واكد الصندوق العقاري عبر حسابة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أن شريحة المتقاعدين العسكريين تهمه حيث انهم خدموا الوطن وقدموا له الكثير لذالك سوف يتم خدمتهم ومساعدتهم قريبا عن طريق برنامج يعلن لخدمتهم والحصول على تمويل من الصندوق العقاري .

وطمان الصندوق العقاري في وقت قريب المستفيدين أن هناك خدمات جديده سوف تقدم منها خدمة البناء الذاتي وهذه لمن يملك أرضا ولا يمتلك المال الخاص حتى يتم بناء هذه الأرض وعندها سيقوم الصندوق بتمويل هذا البناء لمن يملك هذه الأرض .

الصندوق العقاري

وهناك معلومات متاحه في موقع الصندوق العقاري اطلعت عليها المواطن على الأنترنت حول البناء الذاتي ومعرفة هذه الخدمة وهى تسهيل تقديم طلبات للتمويل الذاتي( الإنشاء) للمستفيدين من برنامج التمويل المدعوم عبر فروع الصندوق في أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديمها للممولين العقاريين المشتركين في البرنامج والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات حول هذا البرنامج .

شروط الخدمة بحسب الصندوق العقاري على الأنترنت

  • أن يكون ممن صدرت لهم موافقة.
  • الرغبة في التمويل المدعوم للبناء الذاتي (الإنشاء).
  • تحديث البيانات عن طريق الرابط (تحديث البيانات).
  • أخذ موعد مسبق عن طريق الرابط (حجز موعد).
  • إحضار جميع المستندات المطلوبة مع تذكرة الموعد.

ويهدف البرنامج إلى تحليل وتجميع طلبات تمويل البناء الذاتي للمستفيدين من برنامج التمويل المدعوم عن طريق فروع الصندوق العقاري الموجودة في أنحاء المملكة وعرضها على نيابة عن المستفيدين للممولين العقاريين المشتركين في البرنامج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *