بلاك بورد رايات الكلية التقنية 1441 تحصيل درجات الفصل التدريبي الثاني نظام رايات tvtc

بلاك بورد رايات الكلية التقنية عبر بوابة التدريب الإلكتروني، قام موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربين بنشر كيفية التسجيل على بلاك بورد الكلية التقنية، وتفاصيل ما يحتويه نظام البلاك بورد من أنظمة إلكترونية مختلفة للتدريب، علاوةً على الدليل الإرشادي للتعريف بماهية خصائص بوابة التدريب الإلكتروني لدارسي الدبلوم أو البكالوريوس في كليات التقنية، ونرفق كيفية استعلام عن درجات الفصل التدريبي الأول نظام رايات 1441 tvtc ورابط الاستعلام عن درجات رايات.

تسجيل بلاك بورد رايات الكلية التقنية

ومن خلال الرابط يتم تحديد إسم المستخدم، وكلمة المرور، وتعديل كافة البيانات المرغوبة من قبل المستخدم واستعراض مكونات الصفحة الرئيسية لبوابة بلاك بورد تحديث رايات الكلية التقنية tvtc، ثم بعد ذلك تحديث بيانات الصفحة الشخصية للمستخدم حتى يتاح له الاستعلام عن درجات رايات كلية التقنية خدمة المتدربين الكترونياً.

تعريف اسم مستخدم في بلاك بورد

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حرصت على توضيح كيفية التعرف على إسم المستخدم حتى يتم تسجيل الدخول على موقع رايات كلية التقنية tvtc.gov.sa، كما تم التوضيح لكافة المتدربين والمستخدمين والمتدربات من الإناث على أن إسم المستخدم هو رقم السجل الأكاديمي للمتدرب، وأيضاً كلمة المرور الإفتراضية هي السجل المدني، كما يكون إسم المستخدم مقترن مع رمز الكلية.

موقع رايات كلية التقنية

أوضحت كلية التدريب التقني أن إسم المستخدم للمتدربين والمتدربات في المعاهد هو أيضاً رقم الهوية للمتدربة/المتدرب مع رمز المعهد، والسجل المدني هو أيضاً كلمة السر الإفتراضية للدخول للموقع قبل تحديثه من ضمن تحديث بيانات الصفحة الرئيسية.

استعلام رايات tvtc الكلية التقنية

التسجيل في نظام رايات كلية التقنية

يجب تسجيل الدخول على موقع بلاك بورد رايات الكلية التقنية خدمة المتدربين، حتى يتم الإستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها رابط بلاك بورد الكلية التقنية وعند الدخول للرابط ،سوف نجد شرح كافي حول كل الخدمات التي يقدمها الموقع منها منظومة الشعب التدريبية وأداتها، وأيضاً أدوات متابعة المتدربين، والدرجات والتقييمات، وأخيرا خدمة إضافة المتدربين ومحتوى الشعب التدريبية.

متابعة بلاك بورد التقنية tvtc لخدمة المتدربين لهذا الفصل التدريبي 1441 لازالت مستمرة من خلال دخول رابط رايات الكلية التقنية.

 

لطباعة الجدول التدريبي للمتدربين في #نظام_رايات يمكن تسجيل دخول رابط #رايات ثم تسجيل اسم المتدرب/المتدربة، ثم عرض معلومات التسجيل والفصل التدريبي المرغوب الاستعلام عن جدوله والضغط على استمرار، وأخيرا خيار الطباعة أعلى يسار الشاشة.

الاستعلام عن تحصيل الدرجات للفصل التدريبي الثاني لهذا العام 1441 لكافة المتدربين والمتدربات الخاضعين لاجتياز اختبارات الكلية التقنية، يتاح الاستعلام برقم المشترك ورقم التسجيل قريباً عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد درجات رايات.

وأتاحت الكلية التقنية إمكانية التحديث لبيانات المتدربين والمتدربات عبر الولوج على بوابة رايات كلية التقنية، وإتباع الخطوات اللازمة لتحديث البيانات إلكترونياً لضمان الاستفادة من الخدمات المقدمة.

تعليقات

  1. بقي شوي ونستخدم حمام زاجل ? بس المحاضرة بتنعطي يعني بتنعطي وماشين تمام على المناهج

  2. لا تهرفون بما لا تعرفون اسم المستخدم للمتدربين على البلاك بورد غير معروف حتى هذه اللحظة

    1. عزيزي المتدرب: إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل دخول حسابك في بلاك بورد بعد التأكد من إدخال الرقم الأكاديمي بشكل صحيح، قم بالتوجه إلى مشرف التدرب الإلكتروني
      تحياتي……….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *