التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور العراق 2018-2019 على النايل سات بعد التعديل، حيث تعتبر قناة طيور العراق المخصصة للأطفال من القنوات التي نافست بقوة في الآونة الأخيرة مع قنوات الأطفال الشهيرة، واستطاعت أن تحتل مكانة كبيرة في قلوب المتابعين لها من الأطفال وأيضا استطاعت أن تصل للكبار، ولهذا نستعرض التردد الجديد لقناة Toyor ALiraq على قمر نايل لمتابعة أحدث أفلام الكرتون للصغار والكبار.

كان لقناة الأطفال Toyor ALiraq سياسة وهدف واضح منذ بدء بثها، وهي العودة بفائدة كبيرة على الأطفال وتنمية المهارات الخاصة بهم، وتنمية قدراتهم العقلية والعمل على زيادة الوعي الثقافي والفكري للطفل، إيمانا من القناة بأهمية التنشئة الصحيحة للأطفال، ولذا قامت ببذل الكثير من الجهود في سبيل تقديم محتوى مميز يجذب الأطفال، ويعود عليهم بالنفع، الأمر الذي جعل منها الاختيار الأمثل لدى الأمهات والآباء.

احدث تردد قناة طيور العراق Nile Sat

قناة طيور العراق تقدم محتوى يساعد على تعليم الأطفال بطريقة ممتعه وبسيطة حيث تقدم القناة العديد من البرامج المحببة لدى الأطفال، كما تبث القناة أيضا أفلام الكرتون التي تفيد الطفل وتساعد على تنمية الفكر الخاص به بالإضافة لما تبثه من أغاني تعليمية في إطار تعليم الطفل بطريقة ممتعة.

ضبط تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة ميكي

استقبال تردد قناة سمسم للأطفال

تحديث تردد قناة طيور العراق 2018 Toyor ALiraq

حرصا من القناة في المساهمة في تعليم الأطفال بشكل مميز، تقوم أيضا ببث شرح الدروس الخاصة بمناهج المرحلة الابتدائية، وفى نفس الوقت قد حرصت القناة على القيام بدور ترفيهي للطفل و لذلك تبث القناة الكثير من القصص المسلية والممتعة ومسلسلات الكرتون عبر التردد الجديد لقناة طيور، العراق أول قناة عراقية مخصصة للأطفال.

تم تغيير تردد القناة منذ بداية العام الجديد، نظرا للحرص الكبير من الآباء والأمهات على متابعة تردد قناة طيور العراق 2018 لمحتواها المميز، وكونها قناة محبوبة لدى أطفالهم والحرص الزائد على تعليم الأطفال بشكل ممتع، والوصول للهدف الذي تم إنشاء تردد قناة طيور العراق 2018 لأجله، وتقديرا للجهود المبذولة من القناة لتقديم محتوى يليق بعقلية المواطن العراقي أطفاله، والتأسيس السليم للطفل، وتنمية قدراته والترفيه في ذات الوقت عنه.

تردد قناة طيور العراق نايل سات 12604 v 27500 – 5/6

تحديث: تحرص قناة طيور العراق على تقديم كرتون توم اند جيرى على فترات متقاربه خلال اليوم، مما يجعل الاطفال يعشقون قناة طيور العراق، فقد بدأت قناة طيور العراق بثها على القمر الصناعى كقناة لبث توم اند جيري فقط، ثم قامت بتطوير خطتها.

تعديل التردد الجديد لقناة طيور، أطفال على الأقمار الصناعية لمتابعة البرامج الجديدة على النايلسات برامج شهر يونيو الجاري، حيث تتابعون أروع برامج تعليم الأطفال وكيفية تعلم الحروف بالعربية والانجليزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.