التخطي إلى المحتوى

موعد اجازة عيد الفطر 1440  ،  شهر رمضان اقترب على الرحيل والانتهاء، وحين ينتهي رمضان يأتي بعده شهر شوال، فيسأل العديد من المسلمين في كل مكان عن موعد اجازة عيد الفطر 1440، وتوقيت صلاة العيد في السعودية والكويت ومصر والإمارات وباقي الدول العربية، وكذلك في جميع دول العالم.

موعد اجازة عيد الفطر 1439

أما بخصوص موعد أول أيام عيد الفطر في السعودية، اصدر خادم الحرمين الشريفين، توجيهات بتقديم موعد إجازة عيد الفطر ، والتي تبدأ من يوم نهاية الأسبوع الجاري، وتستمر مدة الإجازة خمسة أيام، ونود إن نعلمكم بان عدد أيام شهر رمضان لهذا العام تسع وعشرون يوماً فقط.

موعد عيد الفطر فى جميع الدول العربية

أما بخصوص موعد عطلة عيد الفطر بدولة الكويت مدة الاجازة ثلاثة ايام، كما ان معظم الدول العربية والإسلامية على اتفاقهم على ان يكون اول ايام عيد الفطر وغرة شهر شوال لعام 1440، هو يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو لعام 2019 فى مصر والامارات وقطر وسلطنة عمان وباقي الدول العربية.

استطلاع هلال شهر شوال وموعد صلاة العيد

الحكومة السعودية أعلنت من خلال وزارة الخدمة المدنية عن موعد اجازة عيد الفطر في السعودية والتي سوف تبدأ من يوم الخميس القادم وسوف تنتهي حتي يوم الأربعاء وذلك لجميع موظفي الدولة بالقطاع الحكومي في كافة المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.