نتائج الفصل الثاني عشر 2018 الكويت عبر موقع المربع الالكتروني وموقع طلاب موقع طلاب taaleb نتائج الثانوية العامة

نتائج الفصل الثاني عشر 2018 الكويت ، أعلنت وزارة التربية الكويت عن رابط نتائج طلاب الثانوية العامة من خلال موقع المربع الالكتروني وموقع موقع طلاب taaleb بالرقم المدني ورقم الجلوس فقط، لذالك تتوالي عمليات البحث المستمر عن نتائج الطلاب وطريقة الاستعلام عن نتيجة افصل الدراسي الثاني عشر 2017 – 2018.

نتائج الفصل الثاني عشر 2018

نتائج الثانوية العامة الكويت ، والتي من المنتظر أن يتم الاعلان عنها خلال ساعات من الان، بعد قيام جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الفصل الثاني عشر 2018 من أداء أمتحانات الفصل الدراسي الأول لهاذا العام، وهم الان في أنتظار أن ترفق النتيجة علي موقع وزارة التربية الكويت المربع الالكتروني الرسمي.

نتائج الثانوية العامة الكويت

قامت جميع المدارس بمختلف مناطق الكويت من حصر ورفع نتائج الطلاب علي موقع طلاب taaleb الالكتروني، من أجل أن يستعلم الطلبة والطالبات عن نتائج الامتحانات التي خاضوها، ومعرفة درجاتهم في جميع المواد الدراسية، بعدما أنتهو في الواحد والعشرون من ديسمبر الماضي من امتحاناتهم للفصل الدراسي الاول 2018.

المربع الالكتروني نتائج الاختبارات
نتائج الفصل الثاني عشر 2018

موقع المربع الاركتروني وزارة التربية الكويت

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت عبر رابط نتائج الفصل الثاني عشر 2018 بالرقم المدني ورقم الجلوس، التابع لموقع المربع الالكتروني، او الدخول الي موقع طلاب taaleb ،  للاستفسار عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة لعام 2018،وستقوم وزارة التربية الكويت بتكريم أوائل الثانوية العامة في حفل بعد الاعلان عن أسمائهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *