حسابي بنك التسليف 2020 الاستعلام عن قروض بنك التسليف برقم الهوية والقرض

رابط دخول حسابي بنك التسليف والادخار السعودي لجميع المواطنين السعوديين للاستعلام عن القروض والأقساط المتبقية، بعد وصول الاستقطاعات الزائدة بمبالغ مليونية لخزينة رقم حساب بنك التسليف من المقترضين، رغم تأكيد عملاء البنك سداد كافة الأقساط المستحقة عليهم، في حين نفت إدارة البنك مسئوليتها الكاملة عن الأمر مشيرة لحدوث خطأ ما في آلية السداد الإلكتروني، نتجت عن عدم إشعار المقترضين للبنك بإنهاء سدادهم للقروض.

حسابي بنك التسليف

يتيح البنك خدمة كشف رقم حساب بنك التسليف الإلكتروني التي تمكن العميل من الاستعلام عن القروض وتفاصيلها، سواء تاريخ الاستحقاق أو السداد، بالإضافة إلى استعلام الأقساط المتبقية من القرض، كما يقدم البنك لعملائه خدمة اخلاء طرف بنك التسليف الجديدة، التي لابد أن يستخدمها العميل بمجرد الانتهاء من سداد كافة الأقساط المتبقية من القروض تفاديا لحدوث أي خطأ.

نوهت إدارة البنك على احتمالية حدوث أخطاء أثناء عملية السداد أحيانا، نظرا لعدم لجوء العميل لإشعار البنك بانتهاء سداده للقروض ولهذا شدد عبد العزيز الناصر، المتحدث الرسمي باسم بنك التسليف، ضرورة التحقق من اخلاء الطرف للعميل وتقديم اشعار مخطر إلى بنك التسليف والادخار السعودي به.

خدمات بنك التسليف الجديدة

تم مؤخرا تدشين ثمانية خدمات جديدة من البنك لعملائه، نجم عنها تخفيض المبالغ الزائدة والمستقطعة بخزينة البنك بنسبة 65% فخلال العام الماضي، ومن أهم تلك الخدمات:

  • الاستعلام عن المبالغ الزائدة بنك التسليف.
  • خدمة اخلاء الطرف إلكترونيا من خلال رابط بنك التنمية الاجتماعية.
  • برنامج إبراء الذمة من مصرف الراجحي.
  • خدمة رسائل جوال للمقترض للتنبيه عن اقتراب موعد إقفال القرض.

استعلام بنك التسليف حسابي

الاستعلام عن حسابي بنك التسليف والادخار السعودي

عبر الولوج على موقع وزارة المالية يمكن تقديم طلب اعفاء بنك التسليف برقم الهوية بعد الكشف عن حسابي، حتى يتسنى لطالب الإعفاء معرفة ما عليه من أقساط يرغب الحصول على العفو من تسديدها، والتحقق من عدد الاقساط الزائدة.

الاستعلام عن الأقساط المتبقية من القروض

يدعو بنك التسليف جميع المواطنين بالمملكة، ضرورة التسجيل على رابط دخول بنك التسليف والادخار scsb للاستفادة من الخدمات التي يقدمها البنك عبر بوابته الإلكترونية، كما يجب على المسجلين مسبقا أو من لديهم حساب تحديث بياناتهم بشكل مستمر، وخاصة رقم الجوال حال تغييره لضمان وصول جميع خدمات رقم حسابي.

أبرز الشروط الواجب توافرها للحصول على قرض جديد من البنك، متضمنةً وجود تفويض بنك التسليف 1441 لكل من الكفيل والمقترض، إذ يتطلب الاطلاع على بيانات العميل توافر التفويض من إدارة البنك.

وتتولى الجهات الرسمية المسئولة عن مراجعة الطلبات المقدمة للحصول على القروض مهمة الفرز للتأكد من أهلية استحقاق المواطن، واستيفاء شروط بنك التسليف الجديده لعام 1441 لمنح القرض أياً كان نوعه.

وتجدر الإشارة أن البنك السعودي للتسليف والادخار يقوم بنك بتمويل المواطنين ذوي الدخل المنخفض أيضاً، حيث يساعدهم في الحصول على تمويل يعمل على تيسير بعض الالتزامات التي يحتاجها الشباب في بداية حياتهم سواء كانت للفرد أو الأسرة، فيقدم بعض المساعدات منها قرض الزواج الذي يساعد الشباب على الزواج، والذين يكون دخلهم أقل من 10000 ريال في الشهر.

تعليقات

  1. اللهم احفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز واحفظ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء

  2. انا رأمله واعون أبناء وقدمت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل سنتين إعفاء من قرض أسرى والله على الضمان الاجتماعي ولا أملك بيت بعد زوجي ولافيه رحمه ولا نظر إلى حالتي ابي إعفاء ماابي بيت ابي إعفاء بس

  3. تغير النظام بالصراف صارلا اكثر من شهرين ونظام خايس مرة ياليت تردونا لنظام القديم دوم

  4. معاطل عن العمل 3 سنوات اتسلف فلوس لاجل اسدد باقي اقساط قرضي الانتاجي واللي يرحم والديك يا مليكنا وسلمان الخير تعطينا الاعفاء من بنك التسليف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *