التخطي إلى المحتوى

استعلام صرف المساعدة المقطوعة ، نتابع معكم كل المستجدات في صرف المساعدة المقطوعة عبر الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية ونقوم بنقل رابط استعلام المساعدة المقطوعة ومن هم الموجودين فعليا فى قوائم الانتظار لصرف المساعدة المقطوعة لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

وللاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة قد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بوضع مبالغ برنامج المساعدة المقطوعة لمستفيدي ولمستفيدات الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية وقد بين وكيل وزارة الضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم الشافي أن المبالغ التي تم إيداعها من المساعدة المقطوعة 450.057.280 ريال .

صرف المساعدة المقطوعة

وقد وضحت وزارة التضامن الاجتماعي عن صرف المساعدة المقطوعة التي تم إيداعها من البرنامج كان عدد الحالات المستفيدين من صرف المساعدة المقطوعة 35.392 ألف حالة وهم من موجودين في قوائم الانتظار الموافق عليهم بصرف المساعدة المقطوعة وتشمل صرف مستحقات المساعدة المقطوعة التي تم التقديم لها في عام 1437 .

طريقة الاستعلام الصحيحة عن المساعدة المقطوعة والرابط الجديد

توضح لكم شرح تفصيلي عن الطريقة الصحيحة للاستعلام عن المساعدة المقطوعة عن طريق موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حيث أن المستفيدين من حساب المساعدة المقطوعة لا يعرفون طريقة الاستعلام عن مستحقاتهم من البرنامج وذالك لعدم معرفتهم لرقم الطلب فتابعونا .

أولا لابد من الاتصال برقم الهاتف الثابت أو المحمول على الأرقام التالية

الرقم الثابت 8001222777 ورقم المحمول 0112915588 وذالك لأخذ رقم الطلب وهذا الخطوة لا يعلمها العديد من الحالات المستحقة لصرف المساعدة المقطوعة .

ثانيا عقب إدخال رقم السجل المدني يجب الضغط على رقم 2 والخاص بالاستعلامات عن البرنامج ثم تقوم بضغط رقم واحد للاستعلام عن المساعدة المقطوعة وعند سماع الرقم الخاص بالطلب تقوم بتدوينه .

ثالثا تقوم بالدخول على الرابط الإلكتروني الخاص باستعلام المساعدة المقطوعة عن طريق موقع وزارة العمل

https://sd.mlsd.gov.sa/ar/queries/insurance

رابعا تقوم بكتابه رقم السجل المدني ورقم الطالب التي قمت بتدوينه وعندها سوف تظهر جميع البيانات الخاصة بالمساعدة المقطوعة .

الايميل الخاص بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية

نقدم لكم الايميل الخاص بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتقوموا بمراسلة الوزارة والتعرف على حالتكم بالتفصيل والأوراق والثبوتات وسوف يتم الرد عليكم من قبل الوزارة أن شاء الله.

mailto:alwazeer@mlsd.gov.sa

وعند إرسال اى استفسارات على الايميل الموضح سوف تقوم الوزارة بالرد عليكم في اقرب وقت وجميع الاستفسارات الخاصة بالمساعدة المقطوعة .

تحديث

نتعرف معكم على كل أخبار المساعدة المقطوعة ومواعيد صرف المساعدة المقطوعة بالمملكة العربية السعودية وكل الأخبار التي تهم المواطن السعودي من خلال موقع ثقفني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.