التخطي إلى المحتوى

أعتمد محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة والتي بلغت نسبة النجاح بها بنحو 90% كما أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن نسب النجاح بجميع الإدارات التعليمية مرتفعة، حيث انتهت جميع اللجان من أعمال تجميع ورصد الدرجات والمراجعة النهائية، وعلى الجانب الأخر يبحث الطلبة والطالبات عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة شمال سيناء.

كما يقدم موقعنا خدمة مجانية لجميع أولياء الأمور والطلاب معرفة النتائج وذلك عن طريق كتابة أرقام الجلوس أسفل هذا المقال، وسوف نجلب لكم النتيجة على الفور، لذا يرجي قبل كتابة الرقم الجلوس تأكد من انه صحيحاً، وسوف نرسل لك درجات جميع المواد والمجموع الكلي عن طريق رابط الاستعلام المرفق بالاسفل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2019 برقم الجلوس

نرفق لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني ونهاية عام 2019 برقم الجلوس، وذلك عن طريق الدخول على الرابط التالي موقع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية ، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

يعتبر موقع مديرية شمال سيناء التعليمية الوحيد الذي يمكن من خلاله معرفة نتيجة تالتة أعدادي، حيث وضعنا لكم الرابط الالكتروني بعالية من اجل معرفة النتيجة فور اعتمادها من قبل المحافظ، حيث يمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس وليس بالاسم، كما يتردد في الكثير من المواقع الإلكترونية الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.