بوابة رايات لكلية التقنية 1439: رابط التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني tvtc.gov.sa

بوابة رايات لكلية التقنية تم فتح باب التسجيل بالمؤسسة العامة الخاصة بالتدريب التقني والمهني، وذلك عبر بوابة رايات الخاصة بالكلية التقنية وسنقوم الان بتوضيح المواعيد الخاصة، بالتدريب والأماكن المخصصة له حيث قامت البوابة الالكترونية لرايات، بتصميم مجموعة نظم تعليمية جديدة هدفها الرئيسي تسهيل الأمور للدارسين، حيث تقدم المناهج الدراسية لهم في شكل مبسط وسهل، كما قامت بوضع مجموعة من المحاضرات والشروح العملية ذات الاهمية للمتقدمين ويتم حاليا القيام باختبارات للمتقدمين .

تعرف على نظام رايات الكلية التقنية 

يعتمد نظام رايات على التسهيل على المتدربين عبر الكلية التقنية لأن من خلاله سيتم تخريج دفعة من المتدربين،  وسيتم اكسابهم خبرات عمليه ومن ثم تأهيلهم لتعيينهم بعد ذلك، بالوظائف والمناصب المناسبة لهم بالمملكة العربية السعودية، الجدير بالذكر ان التقديم في نظام رايات متاح لجميع المواطنين بالمملكة حيث يمكنهم تسجيل البيانات، الخاصة بهم على الموقع الالكتروني الخاص بالكلية حيث يجب وضع مجموعة، من البيانات تتضمن الاسم ورقم الجوال ورقم المرور الخاص بالمواطن، وبعد ذلك يمكنه الولوج الى الموقع.

شروط الالتحاق بنظام رايات الكلية التقنية والتسجيل عبر بوابة رايات لكلية التقنية

قامت الكلية التقنية بتحديد مجموعة شروط يجب ان تتوافر في المتقدم لنظام رايات التقنية تلك الشروط هى:

  1. أولا أن لا يزيد عمر المتقدم عن ٣٠ سنة، وان يكون حامل للجنسية السعودية.
  2. ثانيا أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي، أو على الأقل دبلوم ذو تخصص صحي من إحدى، المعاهد الإدارية وكذا حصوله على دبلوم المعهد الوطني للتقنية.
  3. ثالثا ألا يكون المتقدم قد قام بالتسجيل لدى برنامج يتعارض مع ذلك البرنامج، أو منتسب إلى برنامج تعارض مع رايات الكليه التقنيه.

على من تتوافر به تلك الشروط ويرغب في التقديم للكليه التقنيه التسجيل من رابط بوابة رايات لكلية التقنية tg.tvtc.edu.sa

رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439

موقع رايات التقنية rayat يقوم هذا الموقع بتقديم كافة التسهيلات عن طريق تطبيق رايات للمتدربين لمعرفة أماكن المقررات التدريبية، والبرامج والاختيار السليم للتخصصات والشعب بجميع المجالات ومواعيد بدءها.

تحديث: وجه رئيس مؤسسة التدريب التقني والمهني فهد الفهيد بصرف مكافأة التفوق العلمي، لـعدد  271 متدرب ومتدربة ممن يمثلون المتفوقين  في كل الكليات التقنية، والمعاهد الصناعية والكليات التقنية العالمية اثناء الفصل الأول للتدريب، لعام 1438/1439هـ، ممن تم انطباق الشروط والضوابط المهنية عليهم.

تحديث: يسعى نظام رايات إلى تطبيق نظام عالمي بمجال التعليم ويهدف ايضا، لربط المدربين والمتدربين بأحدث التقنيات التعليمية، حساب العبء التدريبي.

تحديث:  يمكن الاستعلام عن نتائج المتدربين من خلال الولوج إلى رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439 ، يتم ادخال بيانات التسجيل في نظام رايات مثل إدخال رقم الهوية واسم المتدرب.تتحديث: يمكن الاستعلام عن نتائج رايات الكلية التقنية نظام المقررات، عن طريق الدخول إلى بوابة رايات الكلية التقنية ومنها، إلى رايات خدمة المتدربين.

تحديث: #تعليق_التدريب تم تعليق التدريب اليوم بالكلية التقنية جدة بسبب سوء الأحوال الجوية، بالمملكة وخوفا وحرصا من مؤسسة التدريب التقني على المتدربين، بنظام رايات وسيتم استئناف التدريب فور تحسن الاحوال الجوية والطقس.

نتائج رايات الكلية التقنية 1439
نتائج رايات الكلية التقنية 1439

تحديث: يمكن الولوج الآن غلى موقع رايات الكلية التقنية والاستعلام، عن نتائج رايات برقم الهوية والجدير بالذكر، أن التدريب في الكليات التقنية مستمر طوال أيام السنة.

تحصصات الكيات التقنية

الصيدلة و الطب البيطري وطب الطوارئ السفر والسياحة إدارة العلوم البحرية، “الميكانيكا البحرية” الهندسة الميكانيكية و الميكاترونك تعليم المرحلة التمهيدية “ الطفولة المبكرة ”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *