التخطي إلى المحتوى

حاسبة الاستحقاق التقديرية حساب المواطن لاحتساب مقدار الدعم الشهري لكل أسرة وفرد مستقل، والإعلان عن نتائج الاستحقاق والأهلية في البرنامج رسميا، بعد أن أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مواعيد إيداع مخصصات برنامج دعم حساب مواطن الدفعة الجديدة، حيث يمكن استعلام اسماء المقبولين والمستحقين للدعم المادي عبر الرابط الرسمي لحساب مواطن، وكيفية الاستعلام عن القيمة المقدرة من خلال حاسبة الاستحقاق التقديرية.

استعلام حاسبة الاستحقاق التقديرية

دشن البرنامج حاسبة الدعم التقديرية التي يستطيع من خلالها المستفيدين معرفة المبلغ النقدي الذي يحصلون عليه كبدل أو تعويض، عن الأضرار الناجمة عن الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة مؤخراً والتي تهدف لتحقيق رؤية 2030.

حاسبة برنامج حساب المواطن

الحاسبة التقديرية لحساب المواطن

استعلام مقدار الدعم باستخدام الحاسبة التقديرية

تتيح حاسبة الاستحقاق التقديرية حساب المواطن السعودي إمكانية استخراج كافة التفاصيل المتعلقة بحساب المستفيد، وموعد صرف الدفعة وتواريخ التسجيل، إذ حرصت القيادة الرشيدة على تطبيق حاسبة دعم حساب المواطن التقديرية حتى يتطلع المواطن على حسابه في البرنامج بكل التفاصيل المملكة، وذلك من خلال تسجيل دخول رابط الحاسبة التقديرية، للدعم المالي بحساب مواطن وتعبئة استمارة البيانات المرفقة على الموقع.

يستعلم المسجلين في البرنامج عن مقدار الدعم المالي باتباع خطوات بسيطة وسهلة، يمكن من خلالها الكشف عن القيمة التي أقر البرنامج احتسابها، حتى قبل أن يتم إيداع مبالغ حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية، وعن طريقة التسجيل على #حاسبة_الحساب_التقديريه واستعلام حساب المواطن والبدل:

  • تسجيل دخول حاسبة المواطن التقديريه.
  • اختيار أيقونة “الحاسبة التقديرية”.
  • تعبئة البيانات المطلوبة للمستفيدين بالرقم السري وهي عدد أفراد الأسرة لمن تبلغ أعمارهم 18 سنة فأكثر.
  • كتابة إجمالي الدخل للأسرة لموازنتها مع مقدار الدعم من خلال الحاسبة.

مبادرة التكييف حساب المواطن

تحديث: تم صرف الدفعة الجديده من دفعات حساب المواطن التي تم تخصيصها كتعويض أو بديل عن الأضرار التي تلحق بالمواطنين نتيجة الإصلاحات الاقتصادية التي تجريها المملكة.

تحديث: تخفيضات حساب المواطن للمستفيدين من الدفعات يمكن الاستعلام عنها من خلال حاسبة الاستحقاق التقديرية لمعرفة عروض التخفيضات عبر منافذ البيع.

تحديث: الاستعلام عن قيمة الدعم من الدفعة التاسعة عشر للحساب يتاح خلال أيام حسب موعد نزول الدفعات الشهري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.