هدف محمد صلاح في بورنموث يمنح روما 1.5 مليون يورو

هدف محمد صلاح في بورنموث ، يعزز محمد صلاح صدارته في الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف و يواصل صلاح تألقه و تسجيل أرقام قياسية جديدة بفوز اليوم في مباراته أمام بورنموث.

وقد أدي هدف نجم ليفربول محمد صلاح اليوم في شباك بورنموث وذلك في الجولة ال18 لبطولة الدوري الإنجليزي وفقا للعقد المبرم مع روما الإيطالي والذي قضي فيه محمد صلاح وقتاً وكان ذلك قبل انتقاله للريدز إلى خسارة مالية لنادية .

هدف محمد صلاح في بورنموث 

والنص الموثق في العقد بين ليفربول وروما ينص علي حصول النادي الإيطالي علي مبلغ 1.5 مليون يورو ، وذلك في عقد انتقال محمد صلاح الي الريدز في بداية الموسم الحالي في بند مكافآت ، وذلك بعد إحرازه 20 هدف مع فريق ليفربول خلال جميع بطولات هذا الموسم ، و تسجيله ل 14 هدفاً في الدوري الانجليزي إلي جانب إحرازه 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا حيث أن هدف محمد صلاح في بورنموث يعتبر الهدف الأخير الذي أحرزه يوم الأحد الموافق 17-12-2017 .

ولم يكن من المتوقع احراز محمد صلاح ل 20 هدف في تلك المدة القصيرة مع ناديه الجديد حيث لم تتجاوز الأربع أشهر , وذلك بعد أنتقاله للنادي في شهر اغسطس الماضي ، فكان رده عملياً وصريحاً في أرض المباراة رغم تسببه في خسائر بطعم المكسب لليفربول وذلك بعد هدف محمد صلاح في برنموث.

هدف محمد صلاح في بورنموث اليوم

 

الموسم الأفضل في تاريخ محمد صلاح 

ولم يحقق محمد صلاح مكسبه لروما فقط بل تألق ليصبح هذا الموسم هو الأفضل في تاريخ محمد صلاح وذلك بعد هدفه ال20 ، وبذلك فقد تعدي الرقم الذي أحرزه لروما في الموسم الماضي بواقع 19 هدف , وبهذا الرقم فقد اقترب محمد صلاح من رقم الاعب لويس سواريز هداف ليفربول والذي أحرز 25 هدف مع ليفربول في جميع البطولات. 

ويعتبر محمد صلاح هو أغلي لاعب يبيعه روما عبر تاريخه فقد انتقل محمد صلاح من روما إلى ليفربول في مطلع الموسم الحالي وذلك مقابل 42 مليون يورو ،وهو بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ فريق ليفربول.

وقد قام هذا الفرعون المصري بإحراز 14 هدفاً في الدوري الإنجليزي وذلك في شباك تشيلسي وتوتنهام وآرسنال وبيرنلي وواتفورد وليستر سيتي و إيفرتون وبورنموث ، بالإضافة لهدفين في شباك ساوثهمبتون و ست هام يونايتد و ستوك سيتي .

كما أنه سدد 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا في شباك اشبيليه وهوفنهايم وسبارتاك موسكو بالاضافه ل 3 اهداف في شباك ماريبور السلوفيني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *