استعلام عن نتائج المديرية العامة للسجون

تعتبر خدمة استعلام عن نتائج المديرية العامة للسجون من الخدمات الإلكترونية التي توفرها المديرية العامة للسجون عبر منصة ابشر وزارة الداخلية السعودية، حيث تقوم بالإعلان عن نتائج قبول السجون بشكل الكتروني حيث يمكن للجميع لمن يرغب في زيارة الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الرسمية علي شبكة الأنترنت من اجل استفسارات عن المديرية العامة للسجون، وذلك لمعرفة نتائج القبول حتي يتمكن جميع المرشحين للوظائف استكمال باقي عمليات التسجيل والقبول ومعرفة ما هي الأوراق والمستندات المطلوبة عبر بوابة ابشر للتوظيف .

نتائج القبول في المديرية العامة للسجون

المديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية أتاحت نتائج القبول بالوظائف العسكرية الشاغرة وذلك للاستفسار والاستعلام عن القبول المبدئي من اجل معرفة موعد استلام الأوراق المطلوبة ومن ضمن تلك المستندات هي أحضار اصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وإحضار بطاقة الهوية الوطنية كما يمكنكم معرفة باقي الأوراق من خلال الدخول على رابط نتائج السجون السعودية الذي رفقناه لكم أداناه.

استعلام عن نتائج المديرية العامة للسجون

يمكنكم لجميع المتقدمين والمتقدمات معرفة نتائج قبول السجون من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية علي شبكة الإنترنت كما هو موضح لكم عبر الرابط الإلكتروني الموضح لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي الرابط التالي المديرية العامة للسجون نتائج القبول.
  • الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار نتائج القبول برقم الطلب.
  • أدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدم.
  • كتابة رقم الطلب ورمز التحقق المكون من مجموعة أرقام وحروف.
  • الضغط علي أيقونة بحث.
  • سوف يظهر للشخص تفاصيل نتائج قبول المديرية العامه للسجون بشكل تفصيلي.

بعد معرفة نتائج القبول في المديرية العامة للسجون سيقوم النظام باطلاعك علي كافة التفاصيل حول معرفة مواعيد المقابلة الشخصية لإحضار الأوراق المطلوبة التي طلبتها المديرية العامة للسجون وذلك من اجل استكمال باقي أجراءات التقدم والتسجيل لوظائف المديرية العامة للسجون العسكرية المتاحة .

وهنا نكون قد وصلناه إلى نهاية هذا المقال الخاص بخطوات الاستعلام عن نتائج السجون كما هو موضح لكم بعالية، حيث يمكن الاتصال علي رقم تلفون المديرية العامة للسجون التالي 920005999 لمعرفة كافة التفاصيل حول القبول النهائي للوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *